فيديو: بيع مجموعة بطاقات “بوكيمون” نادرة بأسعار تصل إلى 10 آلاف دولار

Pokemon

في السنوات الأخيرة، زادت قيمة بطاقات البوكيمون بشكل كبير – خاصةً النسخ النادرة منها. ومع ذلك، أدى تزايد قيمتها السعرية أيضًا إلى ارتفاع معدلات السرقة في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، قامت مجموعة من اللصوص بسرقة بطاقات Pokemon بقيمة تتخطى مليون دولار في مارس 2023.

في الآونة الأخيرة، قدم ضيف في برنامج المزاد التلفزيوني الشهير لعرض المقتنيات النادرة للغاية Antiques Roadshow، شيئًا مختلفًا تمامًا عن أنواع الأشياء التي عادة ما يقيمها خبراء البرنامج: مجموعة تضم جميع بطاقات بوكيمون الأصلية البالغ عددها 102 بطاقة. ما يجعل المقطع مثيرًا للاهتمام هو أن المُثمّن Travis Landry يأخذ الأمر على محمل الجد، ويُحمّس جمهوره الحاضر في الاستوديو عبر الكثير من الحقائق الرائعة حول مدى ندرة بعض هذه البطاقات من أجل الاشتراك في المزاد.

اشترت والدة المالكة المجموعة الأساسية الكاملة من البطاقات، لطفلتها في عام 1999. في ذلك الوقت، كلّف جمع المجموعة بأكملها حوالي 35 دولار فقط. حيث كانت الأم تعي قيمة هذه البطاقات حقًا وأنها يُمكن أن تُدر عليه ربح طائل في المستقبل إذا حافظ عليها، لذلك كانت من أول الداعمين والمُشجعين لتلك الفكرة.

أقر المُثمّن بأن المشترين المحتملين لن يهتموا بقول بعض المثمنين الحاضرين عن قيمة هذه البطاقات – يريد الجامعون الحقيقيون تصنيف البطاقات من قبل شركة خارجية لمعرفة قيمتها الحقيقية وكم تساوي حقًا. لكنه قدّر أن البطاقات تُعد في حالة شبه جيدة على الرغم من مرور ما يقرب من 25 عامًا على جمعها.

تم إخبار الضيفة صاحبة التشكيلة أن سوق بطاقات Pokemon متقلب للغاية. في حين أن بعضها قد يجلب 2000 دولار إلى 3000 دولار الآن، فقد كانت تساوي 5000 دولار إلى 8000 دولار في العام الماضي، كان يمكن بيعها بمبلغ يصل إلى 15000 دولار في ذروة هوس اللاعبين المهتمين بتلك البطاقات خلال فترة الوباء. ومع ذلك، لدى المالكة مجموعة رائعة يمكن أن تجلب لها 5000 إلى 10000 دولار حسب تقديرات Landry المتحفظة، والتي تفاجأت من الرقم حيث اعتقد أصدقاؤها أن المجموعة تساوي 50 دولارًا فقط!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x