بسبب الإقبال الشديد: اليابان بدون بطاقات Pokémon تمامًا

Pokémon

بفضل الإقبال الخيالي من المُحبين والمُعجبين، اعترفت شركة Pokémon بأن جميع بطاقاتها تم بيعها بالكامل حاليًا في اليابان وذلك بعدما أصدرت الشركة حزمة إضافية جديدة للعبة بطاقات التداول في 14 أبريل.

تتمحور البطاقات الجديدة حول كنوز الخراب الأربعة لـ Scarlet and Violet داخل منطقة Paldea الخاصة باللعبة، تقدم الحزم الجديدة، Clay Burst و Snow Hazard، بعض بطاقات EX الرائعة. وفقًا لخبر من Dexerto، يدمج هذا التوسع أيضًا مجموعة البطاقات الثلاثية اليابانية في مجموعة واحدة تُعرف باسم Paldea Evolved.

يزعم حساب Pokémon Deals Community على تويتر أن الأسعار الأولية لبطاقات Clay Burst و Snow Hazard ستصل إلى 3600 دولار في اليابان بسبب زيادة الطلب بشكل جنوني. في هذه الأثناء، ينشر بعض الأشخاص نصائح حول كيفية اقتناص البطاقات فور صدورها في المحال التجارية ولكن الأمر لا يُفلح في أغلب الأحيان. من الواضح أن الأمور خرجت عن السيطرة – إنه أمر سيء للغاية، لدرجة أن شركة بوكيمون أصدرت بيانًا للتعليق على هذه المسألة.

اعترفت الشركة بشكل صريح بأنها نفدت حاليًا من جميع منتجات ألعاب بطاقات Pokémon في الوقت الحالي. اعتذر منشور المدونة عن الإزعاج للعملاء ووعد بتعزيز أنظمة الإنتاج للترويج لإعادة إنتاج وشحن البطاقات بصورة أكبر في المستقبل.

ليس من الواضح متى ستعود الأمور إلى طبيعتها في مشهد لعبة بطاقات تداول Pokémon، خاصة وأن حزمة Snow Hazard تأتي مع رسم خاص نادر من Grusha. لذا، إذا كنت في اليابان تبحث عن بطاقات بوكيمون الآن، نتمنى لك حظًا سعيدًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x