مضحك أم محزن؟ ريميك Prince of Persia سيتعرض لريميك!

prince of persia

إذا كنت تنتظر تحديثًا حول إصدار ريميك Prince of Persia: The Sands of Time، فأنت محظوظ لأن لدينا أخيرًا واحدًا. لكنه ليس الخبر الذي سيُبهجك للأسف، لأنه وفقًا للمصادر، تم إلغاء النسخة الجديدة بالكامل في شكلها الحالي.

تم الإعلان عن نسخة الريميك من Prince of Persia مع نافذة إصدار مخطط لها في يناير 2021. من الواضح أن يوبي سوفت كانت مُفرطة في الطموح قليلًا. تم تأجيل اللعبة في نهاية المطاف إلى أواخر عام 2021، ثم تأجلت مُجددًا مرة أخرى إلى تاريخ غير محدد في عام 2022. في يونيو من العام الماضي، بدأ أولئك الذين طلبوا اللعبة مسبقًا بإلغاء طلباتهم المسبقة مما يشير إلى أنباء سيئة. الآن، يُعتقد أنه تم إلغاء المشروع وسيبدأ من الألف إلى الياء، أي أن يوبي سوفت تنوي عمل ريميك لنسخة الريميك بالفعل!

تأتي تلك الأنباء وفقًا لتقرير حديث من Push Square، والذي أفاد أن المشروع عاد إلى مرحلة طرح الأفكار والتصورات مما يعني أنهم عادوا إلى مرحلة الصفر بشكل مؤسف، لذلك لا تتوقع أن ترى اللعبة في عرض Ubisoft Forward الشهر المقبل. بدلاً من ذلك ، أعتقد أننا سنرى تحديثات على Avatar: Frontiers of Pandora و Skull & Bones سيئة السمعة.

الجدير بالذكر أن المنتج Jean-Francois Naud أفاد في وقت سابق أن ريميك Prince of Persia لا يزال في مرحلة مبكرة، ويجب ألا يتوقع اللاعبون المزيد من المعلومات عن اللعبة هذا العام، لكن طمأن اللاعبين بأن يوبي سوفت تُركّز بشكل كامل على هذا المشروع، لذا هل ستحل The Sands of Time محل Skull & Bones كأحد المشاريع الواعدة التي لم ترى النور بعد؟ من المؤكد أنه يبدو مرجحًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x