شاهد بالفيديو تقليد حقيقي لبطل ألعاب Prince of Persia مع باركور احترافي!

شاهد بالفيديو تقليد حقيقي لبطل ألعاب Prince of Persia مع باركور احترافي!

من منا لا يعرف لعبة أمير بلاد فارس (Prince of Persia) حيث تألقت يوبي سوفت في تقديم المزيج بين الأكشن والباركور، في بيئة شرقية إسلامية فارسية جميلة آثرة، والتي غابت عن الساحة منذ بدء سلسلة Assassin’s Creed التي حلت محلها، وكان أحد القيادين السابقين في يوبي سوفت صرح بأن اللعبة لا يمكن أن تتواجد في ظل تواجد لعبة Assassin’s Creed على الساحة. لكن لحسن الحظ سنحصل على لعبة جديدة من سلسلة Prince of Persia في يناير القادم تحت عنوان Prince of Persia: The Lost Crown، وهي لعبة ثنائية الأبعاد من يوبي سوفت.

سلسلة POP كانت أحد السلاسلا لملهمة لكل الألعاب التي احتوت على باركور ونظام قفز منصي في التنقل، واشتهرت الفيديوهات التي تظهر مؤدو حركات الباكور الذين يقلدون حركات هذه اللعبة ولعبة أساسنز كريد أيضًا. نشر مؤخرًا أحد مؤدو الباركور الموهوبين، Calen Chan على قناته في يوتيوب فيديو يقلد فيه حركات أمير بلاد فارس ويؤدي بعض القفزات الخطيرة والمثيرة أيضًا. إذا كنت تحاول معرفة كيف ستبدو حركات الباركور التي رأيناها في الألعاب إذا أداها أحدهم في الحقيقية، فلم يعد عليك الانتظار. إليك الفيديو بالأسفل:

يمتلك Calen Chan 32 ألف متابع فقط على تيك توك، ولكنه يحاول جاهدًا تقديم فيديوهات مثيرة لكي يزيد من عدد متابعيه، ويبدو أن قد ينجح في ذلك قريبًا.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x