عمر بطارية Project Q قد يكون أكبر خبر سيء حول الجهاز

Project Q

أعلنت Sony بشكل رسمي خلال حدث Showcase عن جهاز Playstation المحمول Project Q والذي من المقرر اطلاقه خلال هذا العام 2023 دون تحديد موعد إصدار نهائي.

الجهاز الجديد المزعوم سيعمل على تشغيل ألعاب PS5 من خلال خاصية البث Streaming عبر شبكة الواي فاي. جهاز Project Q سيتضمن شاشة HD بحجم 8 بوصة وسيدعم أيضًا جميع خصائص قبصة تحكم DualSense مثل المؤثرات الحسية واللمسية، بالإضافة إلى احتوائه على ميزات الاجهزة المحمولة مثل السماعة المدمجة وزري خفض الصوت ومدخل لسماعة الرأس والمزيد، وكان هذا كل ما نعلمه عن الجهاز حتى وقت قريب قبل ظهور تفاصيل جديدة مثيرة قد تقلب الأمور رأسًا على عقب.

تأتي الأخبار من المُسرّب المعروف Tom Henderson الذي أثار الجدل في تقرير على موقع Insider-gaming يُفيد فيه أن جهاز Project Q الذي من المنتظر أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة به الفترة المقبلة، من المتوقع أن يأتي بعُمر بطارية قصير يتراوح بين 3 – 4 ساعات فقط.

هذه المعلومة وحدها كفيلة بأن يُصاب المستخدمون بالإحباط، وكيف لا وهو جهاز بث فقط للعب عن بُعد ليس أكثر وكان يُمكننا تبرير ذلك لو كانت تُلعب عليه الألعاب مُباشرة.

أكد Tom في نهاية التقرير، أن Project Q سيعتمد على تسعير Sony له. فمثلًا إذا تم تسعيره مقابل 200 دولار فقد يُساهم ذلك في تحقيقه لمبيعات جيدة، لكن ما يدحض تلك الإمكانية هو أن PlayStation اشتهرت بالتسعير المرتفع لإكسسواراتها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x