تحديث ببجي موبايل الجديد يأخذنا إلى عصر الديناصورات!

تحديث ببجي موبايل الجديد يأخذنا إلى عصر الديناصورات!

أطلق مطور ببجي موبايل تحديثًا جديدًا يحمل الرقم 2.6 ويجلب تغييرات كبيرة للعبة تعود بها إلى عصور الديناصورات الضخمة مع الكثير من الإضافات الأخرى.

لقد أشار البيان الرسمي إلى هذه التفاصيل حول التحديث الكبير:

ستعود ببجي موبايل إلى عصور ما قبل التاريخ في تحديث الإصدار 2.6 وستطلق تجربة Dinoground من 16 مايو وحتى 18 يونيو! وسيتعين على اللاعبين استكشاف مستوطنات Dino في خرائط Erangel وLivik الغنيّة بالإمدادات للاستيلاء عليها. وسيتم نشر التيرانوسورس ريكس ملك الديناصورات في قسم Fossil Keep بالمستوطنة بشكل عشوائي أثناء المعركة، مما سيتطلب من اللاعبين تدمير بوابة الحراسة لإطلاق سراحه وركوبه!

وستظهر مناطق البرايم زون أيضاً بشكل عشوائي في جميع أنحاء خريطة Erangel، حيث تجتمع ديناصورات التيروسور والفيلوسيرابتور العدائية، التي يمكن أيضاً أن تصبح كالخيول النبيلة بمجرد ترويضها. ويتمتع نوعيّ الديناصورات بقدرات مختلفة، حيث نجد الفيلوسيرابتور قابل للتكيف مع التضاريس ويمتلك قفزة قوية، بينما تستطيع أن تُحلّق ديناصورات التيروسور براكبيها إلى السماء لجلب زملائهم في الفريق أو اصطياد الأعداء من الأعلى! استكشفوا مناطق البرايم زون واستمتعوا بمجموعة مختارة من الألعاب المُصغّرة للحصول على مكافآت داخل اللعبة.

تحديث ببجي موبايل الجديد يأخذنا إلى عصر الديناصورات!

وسيتطلب تحدي أطواق التيروسور من اللاعبين أن يقدموا أفضل أداء بحركاتهم البهلوانية الجوية وهم يركبون الديناصورات المجنّحة. امتطوا التيروسور وحلقوا من خلال أكبر عدد ممكن من الحلقات المعلّقة بالمناطيد خلال المهلة الزمنية المحدودة! وسيكافأ اللاعبون الأكثر تميزاً بمجموعة من عناصر Dino Treasure بمجرد أن يهبطوا إلى الأرض. ويتعيّن على اللاعبين أن ينتبهوا إلى كنوز Dino Treasure الموجودة على المنصات العالية واستخدام قفزة فيلوسيرابتور القوية للوصول إلى الجائزة وكسبها!

ويضم تحديث الإصدار 2.6 أيضاً طور World of Wonder الرائع والمبتكر في لعبة ببجي موبايل والمستمر بالتوسع! وسيتمكن المزيد من اللاعبين الآن من الانضمام إلى تجربة المرح وإنشاء المحتوى الذي يحبونه، بفضل مجموعة من الترقيات والتحسينات المهمة لتحويل إبداعات اللاعبين إلى أعمال فنية. وسيُقدّم World of Wonder أيضاً خيار للخرائط الجماعية والذي يتيح وضع مجموعة متنوعة من المصائد المخفية لاختبار مهارات اللاعبين.

وسيُطلق تحديث الإصدار 2.6 أيضاً لأول مرة مجموعة من تحديثات Cycle 4 Season 12 مع محتوى إضافي جديد ومكافآت وعناصر تجميل لكسبها والاستمتاع بها. وسيتضمن إصدار رويال باس Ace الذي كان يُطلق عليه سابقاً Royale Pass Month مكافآت جديدة ومهام وقصة خلفية مشوقة تتوافق مع أجواء Dinoground.

تبدو تغييرات كبيرة فعلاً مع الكثير من الإضافات الممتعة. تتوفر اللعبة الشهيرة مجانًا عبر أنظمة الهواتف الذكية، أندرويد و iOS .

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x