يوبي سوفت تقترب من توقيف دعم لعبة Rainbow Six Extraction

صدرت لعبة Rainbow Six Extraction في يناير الماضي محاولةً تعزيز النجاح الكبير الذي حققته إصدارة Siege التي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة حتى بعد 8 سنوات من إصدارها لكن يبدو أنها لم تنجح في ذلك لدرجة تجعل شركة يوبي سوفت تفكر في توقيف دعمها بشكل رسمي قريبًا.

هذه المرة المصدر هو أحد المسربين الموثوقين، يسمي نفسه باسم مستعار هو ScriptLeaksR6، والذي كان قد سرب سابقًا خبر الإعلان عن لعبة The Crew الجديدة قبل الإعلان الرسمي عنها. حسب ما نقله المسرب، فإن يوبي سوفت قد أصدرت قرارًا داخليًا بإيقاف العمل على محتوى اللعبة بالفعل تمهيدًا لإنهاء خدماتها رسميًا.

يذكر أن Rainbow Six Extraction شهدت إقبالًا ضعيفًا منذ يومها الأول وفشلت في خلق حالة من الزخم حولها مثل سابقتها، وحتى إصدارها على منصة Xbox Gamepass لم يساعدها في الوصول لعدد اللاعبين المرجو.

Rainbow Six Extraction - Skull and bones

يعتبر هذا الخبر منطقيًا ومن المرجح أن نسمع به رسميًا في وقت قريب حيث تمر يوبي سوفت بأزمة إدارية ومالية سببت إلغاء 3 عناوين غير معلن عنها حسب آخر التقارير وأجلت لعبتها Skull & Bones التي تم الإعلان عنها منذ 2014 ولم يتم إصدارها حتى الآن!

لعبة الشركة الكبيرة القادمة هي Assassin’s Creed Mirage والتي من المفترض أن تصدر في ربيع أو صيف العام الحالي ومع ذلك لم نحصل على عرض أسلوب لعب أو حتى عرض سينمائي برسوم محرك اللعبة الرسمي، مما يوحي أن اللعبة قد يتم تأجيلها لفترة التاريخ خصوصًا وأنه ألعاب السلسلة السابقة صدرت كلها في فترة الخريف.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x