Resident Evil 4 Remake هي أنجح إطلاق في تاريخ السلسلة على Steam

استمر النجاح النقدي والتجاري الذي تمتعت به Capcom مع سلسلة Resident Evil في النمو بشكل أكثر إثارة للإعجاب منذ إحياء السلسلة في عام 2017 مع Resident Evil 7 ، بعد فترة من الخمول، ويبدو أنه على وشك الوصول إلى قمم جديدة مع Resident Evil 4 ريميك، الإصدارة الجديدة التي تعيد إحياء أنجح أجزاء السلسلة. في الواقع ، اتضح أن النسخة الجديدة التي نالت استحسانًا كبيرًا تمتعت بأكبر إطلاق للسلسلة على Steam حتى الآن.

وفقًا لموقع SteamDB لتتبع بيانات Steam ، شهدت اللعبة ذروة عدد المستخدمين المتزامن على Steam بعدد 140،240 لاعبًا في يوم الإطلاق ، مما يجعلها أكبر عملية إطلاق للعبة Resident Evil. لقد تجاوزت الأرقام القياسية للجزء السابق المسمى Resident Evil Village ، والذي شهد ذروة 106،631 لاعبًا.

وفي الوقت نفسه ، تجاوز الإصدار الجديد من Resident Evil 4 أيضًا ذروة عدد المستخدمين المتزامنين لنسخة 2020 من Resident Evil 3 (60293 لاعبًا) ، و Resident Evil 2 نسخة 2019 (74227 لاعبًا) ، و Resident Evil 7 (20،449). من المثير للاهتمام معرفة عدد النسخ المباعة من اللعبة بشكل على مختلف المنصات بعد مدة من إصدار اللعبة، و على الأرجح ستشاركنا  Capcom تلك المعلومات لاحقًا.

يتوفر الإصدار الجديد من Resident Evil 4 على PS5 و Xbox Series X / S و PS4 والحاسب الشخصي. كما وسيحصل على إضافة مجانية للطور الحبوب و المفضل لدى المعجبين ، The Mercenaries ، كمحتوى إضافي مجاني في 7 أبريل ، بينما يجري العمل أيضًا على محتوى PlayStation VR2 الحصري.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x