Red Dead Online تُصاب بحالة شلل تام والمجتمع غاضب

Red Dead Online

تُواجه Red Dead Online، طور الأونلاين في Red Dead Redemption 2، مشكلة متنامية بسبب المخترقين الذين يدمرون تجربة اللعبة للاعبين. يسلط مقطع فيديو حديث لمستخدم على Reddit الضوء على حجم المشكلة ويظهر اللاعبين وهم يسبحون في السماء، وعوالم كاملة مشتعلة، وجدران ضخمة تحجب أجزاء من الخريطة. إنه لأمر مخز أن نرى مثل هذه الفوضى في لعبة من المفترض أن تدور حول تجربة الغرب المتوحش.

لطالما كانت مشكلة القرصنة والتعديل في Red Dead Online شائعة منذ فترة، لكنها أصبحت أكثر انتشارًا منذ أن تخلت Rockstar عن اللعبة. بدون تحديثات، تمكن المخترقون من استغلال نقاط الضعف والعبث باللعبة، مما تسبب في اضطرابات في الرُدهات العامة. والنتيجة هي أن طور الأونلاين أصبح مُحبط تمامًا للعب ويترك اللاعبين تحت رحمة كل من يسبب الفوضى.

اقترح بعض اللاعبين حلولاً للمشكلة، مثل إنشاء مجموعات خاصة. ومع ذلك، وبسبب عدم وجود دعم من Rockstar، فمن غير المرجح أن يتم اتخاذ أي إجراء. بينما يمكن للاعبين إنشاء ردهات فردية، فإن خطر متابعتهم من خادم إلى آخر يجعله حلاً غير كافٍ. من المؤسف أن حالة اللعبة دفعت اللاعبين إلى اللجوء إلى الحلول البديلة وخدمات الجهات الخارجية للاستمتاع باللعبة.

إنها حالة محزنة بالنسبة إلى Red Dead Online، ولكن لا يزال على اللاعبين العازمين على لعب اللعبة دون تدخل إيجاد طرق للقيام بذلك. بالنسبة لمستقبل طور الأونلاين، فإن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كانت Rockstar ستتخذ أي إجراء لمعالجة مشكلة القرصنة والتعديل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x