أحد لاعبي Red Dead Redemption 2 يكتشف تفاصيل دقيقة في معسكر الصيادين

Red Dead Redemption 2

اكتشف أحد اللاعبين بعض التفاصيل الدقيقة والمثيرة في معسكرات الصيادين في لعبة Red Dead Redemption 2. رغم أن هذه المعسكرات تشكل جزء صغير جدًا من عالم اللعبة، ألا أن Rockstar لم تُوفر أي جهد من أجل إعطائه المزيد من التفاصيل الدقيقة.

الأمر بدأ عندما قام احد اللاعبين بزيارة أحد معسكرات الصيد التي تكون بالعادة مُوزعة في بعض المناطق في عالم اللعبة. وعندما كان يتجول في داخل المعسكر، اقترب من بعض الطيور والحيوانات التي تم اصطيادها وتعليقها. ولكنه تفاجأ بأنه يمكنه التفاعل مع هذه الحيوانات الميتة والاستفادة منها في جمع الريش والجلود.

اللاعب كان يعتقد أن هذه الحيوانات والطيور المعلقة مجرد مجسمات لا يمكن التفاعل معها كما هو الحال مع الكثير من ألعاب العالم المفتوح. لكن بعدما اقترب منها وظهر زر التفاعل، تفاجأ بأنه يمكن أن يستخدمها لجمع الموارد الضرورية منها.

هذا اللاعب الذي نشر تجربته على Reddit اكتشف الأمر بعد أكثر من 1600 ساعة لعب، ويبدو أنه كان يقلل كثيراً من قوة محرك RAGE الذي استخدمته Rockstar في بناء لعبة Red Dead Redemption 2. رغم ذلك فقد حصل على تفاعل كبير على الفيديو مما يشير إلى أن عدد كبير من اللاعبين ربما لم يكن يدرك ذلك.

رغم كل هذه التفاصيل الدقيقة التي تظهر في عالم لعبة Red Dead Redemption 2، ألا أن Rockstar وللأسف قررت التراجع عن دعم اللعبة بالمحتوى الجديد، سواء على مستوى طور القصة او طور الأونلاين. وبدلًا من ذلك ستكتفي الشركة بطرح تحديثات صغيرة من أجل اصلاح المشاكل وتفعيل بعض الاحداث الصغيرة هنا وهناك من اجل امتاع اللاعبين.

هذا الأمر أثار غضب مجتمع اللعبة، الذي يرى أنه من المبكر التنازل عنها وعدم استغلال عالمها الواسع المملوء بالتفاصيل من أجل طرح المزيد من المحتوى الكافي لجذب المزيد من اللاعبين إليها. بينما يعتقد آخرين أنهعلى الشركة طرح تحديث لترقية رسومات اللعبة والأداء لتتناسب مع قدرات الجيل الجديد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x