لاعبو Redfall يسخرون من الذكاء الاصطناعي “السيئ للغاية”

Redfall

تم إطلاق Redfall رسميًا، والإنطباعات ليست جيدة على الإطلاق سواء في مراجعتنا أو ردود الفعل من مجتمع اللاعبين على الإنترنت، في الواقع، يشارك اللاعبون خيبة أملهم في كل شيء من طريقة اللعب إلى الأداء. الآن، بينما يغرق اللاعبون ساعات أكثر في محاولة إيجاد عنصر ممتع في تجربة اللعبة، تظهر شكوى أخرى: العدو الذي يتمتع بالذكاء الاصطناعي سييء نوعًا ما.

هذا على الأقل وفقًا لبعض المقاطع المتداولة عبر الإنترنت، والتي تُظهر رد فعل الأعداء على هجمات اللاعبين بطريقة غريبة تمامًا. نظرًا لأن الأشرار لا يقومون بأكثر من خطوة جانبية كلما تعرضوا لإطلاق انيران، فإن ذلك يمنح اللاعبين القليل جدًا فيما يخص التحدي والقتال مع الأعداء، مما يؤدي إلى مزيد من الشكاوى من أن Redfall من السهل جدًا لعبها وإتمامها في وضعها الحالي.

شارك مستخدم على Reddit مقطع فيديو من تجربته للعبة أشار فيه إلى الرسوميات سيئة للغاية، والذكاء الاصطناعي مروع ولا توجد أي فائدة للأعداء، وطريقة اللعب متواضعة في أحسن الأحوال، واللعبة رديئة بشكل مفاجئ.

يشارك آخرون المزيد من الأمثلة المقلقة للعدو الضعيف، قائلين إن هذا ما يحصل عليه اللاعبون في مستوى اللعب الأصعب. في مقطع الفيديو أدناه، يمكننا أن نرى أنهم لا يعرفون شيئًا عن مكان وجود اللاعب بالفعل، حتى عندما يتوقفوا عن التسلل ويُطلقوا النار عليهم.

https://twitter.com/Perlrulez/status/1653157472650293248?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1653157472650293248%7Ctwgr%5E1c5d0fbfb5589057681d0b499ce603ceaa616d5c%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.thegamer.com%2Fredfall-players-poke-fun-at-shockingly-bad-ai%2F

في حالة أخرى، يمكننا أن نرى أن الأعداء لا يهتمون ببعضهم البعض. في التغريدة أدناه، يتم القضاء عليهم جميعًا واحدًا تلو الآخر بواسطة قناص، لكن لا يتفاعلون مع بعضهم البعض على الإطلاق أو يُظهروا رد فعل عندما يتم اقتناص أحدهم تلو الآخر.

مع هذه المشكلات المزعجة، سيتعين على Redfall إجراء تحول كبير لإنقاذ سمعتها. ومع ذلك، نظرًا لعدد المشكلات الذي لا يُحصى التي يواجهها اللاعبون، من الصعب رؤية كيف سيحدث ذلك في أي وقت قريبًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x