يمكنك الآن تحميل Resident Evil 4 على الايفون والحصول على ميزات خاصة

يمكنك الآن تحميل Resident Evil 4 على الايفون والحصول على ميزات خاصة

أعلنت شركة Capcom رسميًا عن إطلاق ريميك Resident Evil 4 الشهير والمحبوب إلى عائلة جديدة من الأجهزة، وهي هواتف الايفون الغنية عن التعريف، ويبدو أن اللعبة وصلت إلى هذه الهواتف الفاخرة مع ميزات خاصة بها.

إليكم التفاصيل الكاملة من البيان الرسمي:

اليوم، تُطلق كابكوم Resident Evil 4  لأحدث أجهزة .Apple اللعبة الرائدة في مجال الرعب والبقاء متوفرة الآن على اجهزت الـ iPhone 15 Pro وجميع أجهزة iPad وMacs  المزودة برقائق M. السلسلة الكلاسيكية المتجددة تعمل بشكل أصلي على رقائق Apple وتستفيد من ميزات متقدمة مثل MetalFX Upscaling لتقديم رسومات مذهلة وأداء مثير للإعجاب.

يمكن لمستخدمي Apple تجربة جزء من Resident Evil 4 من خلال التنزيل المجاني قبل الوصول إلى الحملة الكاملة بشراء واحد. تُقدم Resident Evil 4 أيضًا على متجر التطبيقات مع خصم ممتاز للإطلاق حتى 17 يناير 2024. اللاعبون الذين يحصلون على اللعبة قبل هذا التاريخ سيتلقون أيضًا مجموعة من العناصر داخل اللعبة كمكافأة خاصة. تتضمن هذه المكافآت Attaché Case: Gold، Attaché Case: Classic، Special Charm: Green Herb، وSpecial Charm: Handgun Ammo، والتي تقدم قدرات فريدة عند استخدامها.

تدعم Resident Evil 4 خيار الشراء الشامل، مما يتيح لمستخدمي Apple اللعب عبر iPhone وiPad  وMac  بشراء واحد فقط. تتميز اللعبة أيضًا بالتقدم المتقاطع، مما يسمح للاعبين بنقل بيانات الحفظ بين أجهزة Apple ومواصلة الرحلة أينما ذهبوا. يمكن الاستمتاع بأسلوب اللعب المكثف مع مجموعة متنوعة من وحدات التحكم. تشمل نسخة Mac أيضًا دعمًا للوحة المفاتيح والفأرة، بينما يقدم iPhone وiPad  تحكمًا باللمس قابلًا للتخصيص بالكامل.

بالإضافة إلى اللعبة الرئيسية الحائزة على جوائز، يُطلق أيضًا اليوم على أجهزة Apple المحتوى الإضافي للقصة المشهورة Separate Ways  يتبع هذا الـDLC  إدا وونغ في مهمة سرية تتشابك مع عملية الإنقاذ المحفوفة بالمخاطر لـ ليون إس. كينيدي. توسع مغامرة العميلة الغامضة على سرد Resident Evil 4 وتأخذ الحركة إلى آفاق جديدة مع عناصر لعب جديدة تقدم تجربة أكثر إثارة وسرعة.

شاهدوا الاستعراض الرسمي أعلاه للتعرف أكثر على نسخة الايفون.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x