مود Resident Evil 4 Remake يُضيف لـ Leon مهارة إضافية جديدة

Resident Evil 4 Remake

لدى Leon عدد من الأدوات تحت تصرفه لمواجهة Los Illuminados، بما في ذلك البنادق والسكاكين والأعشاب الخاصة، ولكن هناك شيء واحد لا يمكنه فعله: المراوغة! ولكن كل هذا سيتغير إن أردت لعب Resident Evil 4 Remake بعد تجربة هذا التعديل الطريف والمُبتكر نوعًا ما!

تعديل نسخة الحاسب من Resident Evil 4 Remake يأتينا عن طريق “alphaZomega”، حيث تُضاف فيه لشخصية Leon مهارة جديدة أو آلية دفاع وهي “Dodge Roll and Sprint” والتي تتيح له المراوغة وحماية نفسه بعيدًا عن طريق الهجمات دون أي ضرر، بشرط أن يكون الوقت مناسبًا للمراوغة.

كُتب في وصف التعديل: “يمكن تأدية هذه الحركة في أي اتجاه في أي وقت يمشي فيه اللاعب أو يركض أو يتسكع”. “تدعم تلك الحركة حاليًا  60 إطارًا في الثانية في البداية”.

مستوحاة بشكل واضح من ألعاب RPG من FromSoft، تعمل حركة مراوغة التدحرج في الوضع في الغالب مثل Dark Souls أو Elden Ring، ولكن مع بعض الاختلافات الرئيسية. أولاً ، هناك آلية “مراوغة مثالية” ستوفر لك هجومًا مضادًا مُباغتًا و / أو تنشيط وقت إطلاق النار. وثانيًا، لديك خيار ضبط لفة المراوغة الخاصة بك لتكون بالطريقة التي تريدها بالضبط.

إذا كنت لا تحب المكافأة الإضافية للحركة البطيئة بعد أداء مراوغة مثالية، فيمكنك إيقاف تشغيل ذلك في إعدادات التعديل. يمكنك أيضًا ضبط عدد الإطارات لتكون سهلة (30 إطارًا) أو صلبة (23 إطارًا) أو إيقاف تشغيلها (بدون إطار)، مما يمنح Leon رسمًا متحركًا أنيقًا بدون أي من المزايا المستوحاة من Dark Souls.

هناك أيضًا تعيين مخصص للزر لتنشيط لفات المراوغة، وضبط النقر المزدوج (الانحناء افتراضيًا) الذي يجعلك تتفادى الهجمات. هناك أيضًا بعض الخيارات لضبط الرسوم المتحركة نفسها، مثل مدى تصغير الكاميرا عند تنشيط المراوغة.

هناك خياران لتجربة ذلك المود، على الرغم من أن كليهما يتطلب منك تنزيل REFramework mod ووضع ملف “dinput8.dll” في مجلد اللعبة. بعد ذلك، يمكنك إما استخراج ملف mod في مجلد “reframework” ثم وضع المجلد في دليل اللعبة، أو يمكنك تنزيل Fluffy Mod Manager وفك ضغط ملفات mod في مجلد “Mods \ RE4R \” الخاص بـ Fluffy Mod Manager . ثم الأمر يتعلق فقط بتفعيل التعديل من Fluffy قبل بدء لعبتك.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x