تسريب إصدار جديد من Resident Evil 4 Remake وهذا ما نعرفه حتى الآن

من Resident Evil 4 Remake

أظهرت قائمة لموقع Metacritic وجود إصدار ذهبي للعبة الرعب والأكشن Resident Evil 4 Remake، والذي يبدو أنَّ إطلاقه سيكون في شهر فبراير القادم.

عندما تقوم Capcom عادةً بإصدار المحتويات الإضافية (DLC) بعد إطلاق عناوين Resident Evil الرئيسية الخاصة بها، فإنها تتابع بعد ذلك في إطلاق الإصدارات الذهبية لتلك الألعاب التي تتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل أيضًا، وقد حصل ذلك مع ألعابها السابقة مثل Resident Evil 5 وResident Evil 7 وResident Evil Village.

ويبدو أن الخطوة التالية ستكون من خلال النسخة الذهبية للريميك Resident Evil 4 Remake، التي ستحوي على ما يبدو اللعبة الكاملة الرئيسية بالإضافة إلى المحتوى الإضافي لشخصية Ada Wong الذي يُعرف باسم Separate Ways، ومع ذلك لم تعلن Capcom رسميًا بَعد عن الإصدار المذكور، لكن وفقًا للقائمة التي تمت مشاركتها عبر منصة التواصل الاجتماعي X، سيتم إطلاق النسخة الذهبية في 9 فبراير من العام المقبل.

تسرد القائمة حاليًا فقط إصدارين لأجهزة PS5 وPS4 ولم يذكر الأجهزة الأخرى، ولكن إن فكرنا بالأمر بطريقة منطقية وكان الإصدار الذهبي موجودًا فعلًا فمن المحتمل أن تقوم Capcom بإصداره لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي أيضًا بنفس الوقت.

Resident Evil 4 متاحة على أجهزة PS5 وXbox Series X/S وPS4 والكمبيوتر الشخصي. سيتم إصدارها لجهاز PS VR2 في 8 ديسمبر. يمكنك قراءة مراجعتنا للعبة الأساسية من هنا، ومراجعتنا لتوسعة Separate Ways من هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

4 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x