تحديث Resident Evil 4 يجلب تحسينات ويعالج مشاكل نسخة Xbox

تحديث ريميك Resident Evil 4 يجلب تحسينات ويعالج مشاكل نسخة Xbox

ريميك Resident Evil 4 المميز أصبح بكل سهولة أحد أفضل مشاريع الريميك من شركة Capcom وفي تاريخ سلسلة ألعاب Resident Evil، لكن بعض التحسينات تبقى ضرورية للحفاظ على جودتها العالية.

ولذلك تم الإعلان مؤخرًا عن إطلاق تحديث جديد للعبة يحمل الرقم 1.05 ويحسن من مظهر بعض المجسمات وانعكاس الضوء ولمعان الشعر، بالأخص لنسخة Xbox Series X من اللعبة، التي كان شعر Ashley فيها لا يبدو طبيعيًا دائمًا لكن تم علاج المشاكل المتعلقة به الآن.

فقد تبين سابقًا أن هنالك عدة مشاكل تقنية في هذه النسخة تتمثل بتخبطات رسومية واجهت بعض اللاعبين بين الحين والأخر، حيث يؤكد بعض اللاعبون أن المشاكل انتهت بعد تنصيب التحديث الجديد.

من الجدير بالذكر أن التحديث متوفر لجميع نسخ اللعبة ويجلب تحسينات عامة عبر جميع النسخ، فقد تم إطلاق Resident Evil 4 للحواسب الشخصية ومنصات الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية والجيل القديم أيضًا.

للمهتمين بالمزيد من الأخبار عن اللعبة المحبوبة، قام جمهور المودات بتصميم مود مضحك يزيل Ashley بالكامل من اللعبة ويضع بدل منها شخصية Leon ثانية لتصبح تجربتك مع اللعبة أكثر جنونًا! التفاصيل الكاملة في هذا الرابط.

يمكنكم أيضًا الاطلاع على مراجعتنا للعبة والتي تحدثنا فيها عن روعة الريميك “هناك الكثير لتحبه هنا، واللعبة هي أشبه ببوفيه مفتوح لمحبي ألعاب رعب النجاة وحتى لمحبي إطلاق النار: إنها تجربة تمتاز بمتعة لا تتوقف ستجعلك تُمضي ساعات طويلة دون كلل أو ملل”. المراجعة الكاملة في هذا الرابط.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x