الإعلان عن موعد إطلاق لعبة الواقع الافتراضي Resident Evil 4 VR

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة الواقع الافتراضي Resident Evil 4 VR

أعلنت شركة Capcom رسميًا عن موعد إطلاق Resident Evil 4 VR نسخة الواقع الافتراضي من ريميك اللعبة الشهيرة من سلسلة الرعب والنجاة، وترقبوا الحصول عليها قريبًا للغاية.

حيث كشف التصريح الرسمي عن إطلاق اللعبة في 8 ديسمبر 2023 أي بعد بضعة أيام من الآن، وقد قدم لنا المطور هذا التعليق الرسمي حول الموضوع:

لدينا شيء جديد لك، غريب! “Resident Evil™ 4 VR Mode” يدعو اللاعبين لدخول عالم الرعب البقائي في 8 ديسمبر 2023. اخطوا في أحذية ليون إس. كينيدي وعيشوا رحلته المليئة بالأكشن عن قرب أكثر من أي وقت مضى مع PlayStation®VR2. هذه الطريقة الجديدة التفاعلية للاستمتاع باللعبة الحائزة على جوائز ستكون متاحة كتنزيل إضافي مجاني لجميع مالكي PlayStation®5 للعبة “Resident Evil™ 4”.

نسخة تجريبية مجانية لـ “Resident Evil 4 VR Mode” في طريقها إلى متجر PlayStation™ في نفس اليوم. توفر النسخة التجريبية للعب “Resident Evil 4 VR Mode” نظرة شاملة 360 درجة على بداية اللعبة والميزات الجديدة، بما في ذلك ميدان الرماية، حيث يمكن للاعبين تجربة الأسلحة والتعرف على التحكم الواقعي.

“RE 4 VR Mode” يدعم الحملة الرئيسية الكاملة للقصة ويقدم مستوى إضافي من التغمر في مهمة الإنقاذ المحفوفة بالمخاطر لليون إس. كينيدي. تتيح التجربة للاعبين رؤية العالم المرعب مباشرة من خلال عيون ليون والاستمتاع بمحيطهم بشاشة 4K HDR لجهاز PlayStation VR2. “Resident Evil 4 VR Mode” يعزز الأجواء أيضًا مع الصوت ثلاثي الأبعاد حتى يتمكن اللاعبون من سماع التهديدات المختبئة في كل زاوية.

بالإضافة إلى تجذير اللاعبين في هذا البيئة المعادية، “Resident Evil 4 VR Mode” يرفع مستوى الواقعية مع تقنية PlayStation VR2 Sense™. يوفر التحكم البديهي طرقًا جديدة للتفاعل مع العالم. يمكن التعامل مع الأسلحة بحركات طبيعية، بما في ذلك إيماءات فريدة لإعادة تحميل أسلحة معينة، مثل المسدسات والبنادق والبنادق الهجومية. هذا يمتد أيضًا إلى أكشن السكين المحسن في اللعبة لتلك المواجهات القريبة.

“RE 4 VR Mode” يتميز أيضًا بنمط “Shooting Range” الذي يوفر أرض تدريب لمساعدة اللاعبين على تحسين مهاراتهم القتالية من خلال تجربة آليات الاستهداف والإطلاق وإعادة التحميل لكل سلاح.

“Resident Evil 4” متاحة الآن عبر PlayStation 5 وPlayStation®4 وXbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي عبر Steam. من المقرر أيضًا ظهور اللعبة على iPhone 15 Pro وجميع أجهزة iPad وMacs المزودة برقاقة M1 أو أحدث في 20 ديسمبر 2023

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x