فيديو: هكذا ستبدو لعبة Resident Evil 1 بمحرك UE5 الواقعي

Resident Evil

من بين جميع الأماكن الموجودة في عالم Resident Evil، من المحتمل أن يكون قصر Spencer Mansion هو المكان الذي يفكر فيه العديد من اللاعبين على الفور، ويظهر مقطع فيديو تم إصداره مؤخرًا كيف يبدو المكان ولكن باستخدام مُحرّك Unreal Engine 5، ستبدو النتيجة أليس كذلك؟ لنكتشف سويًا في السطور القادمة.

على مر السنين، جسدّت Resident Evil بعض المواقع المثيرة للاهتمام والتي غالبًا ما تكون مرعبة بشكل لا يُوصف، سواء كان مركز شرطة Raccoon City من الجزء الثاني أو فصل القرية في RE4. ومع ذلك، تتكشف الأحداث في الإصدار الأصلي لعام 1996 في القصر المذكور أعلاه ، والذي يقدم للاعبين عالم رعب البقاء على قيد الحياة، الملئ بهجمات الزومبي، والوحوش المتحولة، والألغاز التي تحول المكان إلى متاهة بينما تكشف أيضًا عن بعض الأسرار المظلمة.

بالطبع، حدثت طفرة ثورية في تطوير ألعاب الفيديو على مر السنين، وقرر بعض الأشخاص رؤية ما سيبدو عليه Spencer Mansion في الجزء الأول للعبة Resident Evil إذا تم تطويرها اليوم. في مقطع فيديو حديث على قناة RE Biohazard على يوتيوب، يمكن للمشاهدين مشاهدة أكثر من 30 دقيقة من اللقطات التي تظهر القصر الذي أعيد تصميمه باستخدام محرك Unreal Engine 5. تقدم اللقطات جولة في المكان بأكمله، بما في ذلك الفناء الخلفي، وبيت الضيافة، والمختبر السري. إنه في الواقع يجعل القصر يبدو أكثر رعبًا وسوداوية مع اهتمامه بالتفاصيل والظلال الداكنة.

مع تحقيق نسخة الريميك من Resident Evil 4 لمبيعات مذهلة في عضون بضعة أيام من الإصدار، يبدو مستقبل سلسلة الرعب الأسطورية من Capcom آمنًا للغاية. من الصعب معرفة ما الذي سيحدث في المستقبل، ولكن مع الحديث عن لعبة تاسعة جديدة في السلسلة قد تكون قيد التطوير وأيضًا الآمال المعقودة حول إطلاق نسخة ريميك من RE5، يبدو أن الكثير من اللاعبين لا يزالوا متعطشين لمزيد من رعب Resident Evil.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x