رئيس Respawn يريد جعل Titanfall 3 حقيقة

Titanfall 3

صرح Vince Zampella الرئيس التنفيذي لأستوديو Respawn Entertainment بأنه يود تَطوير لعبة Titanfall جديدة ولكنها ليست على الخارطة في الوقت الحالي. ففي حديثه إلى موقع Barron’s، تحدث “زامبيلا” عن إمكانية تطوير Titanfall 3 لكنه قال إنه لا توجد أي خطط للأستوديو للقيام بذلك في الوقت الحالي.

وأضاف بأنه لن يرفع آمال المعجبين لأنه إذا قال نعم، فسيصابون بخيبة أمل عندما لا يتم ذلك، ولكن إذا ظهرت لعبة Titanfall 3 فهذا يعني بأنها باتت المشروع المناسب وفي الوقت المناسب.

تأتي هذه التصريحات بعد ما يقرب من ثلاثة أشهر من قيام EA بإلغاء لعبة Titanfall الغير معلنة والتي كانت تحمل الاسم الرمزي Titanfall Legends والتي تدور أحداثها في نفس كون Titanfall و Apex Legends، وجاء هذا الإلغاء بعد إغلاق نسخ الأجهزة المحمولة من Apex Legends و Battlefield.

حول الأستوديو تركيزه إلى Star Wars وذلك بعد نجاح لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order، ومن المفترض أن تتوفر تتمة التكملة Star Wars Jedi: Survivor في 28 أبريل الجاري. وفي الوقت نفسه يُريد المخرج Stig Asmussen أن يُقدم قصة Cal Kestis كثلاثية.

لذا، هل سنرى Titanfall 3 في أي وقت قريبًا؟ الاحتمالات ضئيلة للغاية ولكن تصريح زامبيلا يمنحنا بعض الأمل حيث من الواضح أن رئيس Respawn لديه اهتمام حقيقي بالمسلسل. ومع ذلك، لا ينبغي للمحبين انتظار الكثير من هذا التصريح لأن الاستوديو لديه الكثير من الأشياء التي يقلق بشأنها في الوقت الحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x