رئيس Take-Two يؤكد أن Rockstar تسعى للكمال مع GTA 6

GTA 6

في الفترة السابقة ومع وجود العديد من التسريبات والتفاصيل التي تنتشر تباعًا عن لعبة GTA 6، بدأ مجتمع اللاعبين يتحدث بانتظام ويتناقش حول اللعبة، التي من المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال المرحلة القصيرة المقبلة دون أي إشارة عن متى و كيف سيتم هذا الإعلان، وهو ما يجعل الأنظار متجهة صوب أغلب الأحداث القادمة إلينا ولو أن استوديوهات Rockstar تاريخيًا لم تكن من المهتمين بأي حدث كيفما كان، و بالتالي جميع التوقعات تظل مطروحة، ودعونا لا ننسى عند تصريحات السيد Strauss Zelnick رئيس الناشرة الأمريكية العملاقة Take-Two بخصوص اللعبة حيث كشف الكثير من التفاصيل خلال الفترة الماضية مثل التلميح لموعد الإطلاق.

أكدّ الأمريكي كذلك أن اللعبة المنتظرة تحت التطوير و بمراحل متقدمة للغاية أكيد دون الإشارة إلى العنوان هذا، بل اكتفى بالقول أنه مشروع Grand Theft Auto القادم الذي سيأتي بعد سنوات من إطلاق GTA 5 و Red Dead Redemption 2، التي استطاعت من خلالها استوديوهات Rockstar نقل ألعاب العالم المفتوح إلى مستويات متقدمة و خارقة على كافة الأصعدة.

الأمر الذي يحعل مستوى الترقب والانتظار مرتفع جدًا بخصوص الجزء القادم GTA 6، وهو ما أكده Strauss Zelnick رئيس Take-Two في لقاء مؤخرًا مع قناة The Aarthi and Sriram Show على اليوتيوب.

أفصخ Zelnick عن طموحات Rockstar مع لعبة GTA 6 القادمة حينما أوضح أن هذا المشروع تطمح بواسطته الشركةإلى الوصول للمثالية والكمالية على مستوى التفاصيل في العالم المفتوح، عن طريق أفكار جديدة و أخرى حصرية لم يسبق استخدامها على الإطلاق في مختلف الألعاب السابقة من طرفها.

كما أكمل مُشيرًا أن طموح استوديوهات Rockstar كبيرة للغاية وتهدف أن تتفوق تلك اللعبة على مختلف الإنتاجات السابقة، و هو هاجس يقودها إلى الوصول لشيء خارق للعادة إن صح القول و التعبير، مؤكدا أن الفريق المطور اعتاد في أغلب المشاريع السابقة على مستوى معين من الجودة و الدقة في العمل.

هذا النهج بالتحديد هو ما تنوي Rockstar الاستمرار عليه و الحفاظ على نسقه بالإضافة إلى التركيز أكثر على تقديم أفكار أكثر مثالية حتى تصل GTA 6 إلى مستوى التطلعات، معتبرًا أن هذه الأخيرة ستكون نقلة نوعية في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو و تحديدا ألعاب العالم المفتوح، ما يعطينا انطباع أكثر على مستوى العمل الجاري حول لعبة GTA 6 على لسان رئيس الناشرة Take-Two.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x