مطور Saints Row يرجو من اللاعبين إعادة تجربتها بعد تعديل شامل عليها

مطور Saints Row يرجو من اللاعبين إعادة تجربتها بعد تعديل شامل عليها

يمكن القول بكل سهولة أن ريبوت لعبة Saints Row لم يكن أفضل ما حصل عليه جمهور السلسلة بعد غياب طويل وانتظار مرير، بل تحولت اللعبة إلى أكثر العناوين المخيبة للأمل.

على رغم من هذا الاستقبال السيئ للعبة، لم يفقد مطورها الأمل بجعلها تجربة ممتعة وتستحق الاهتمام، ولذلك عمل على إعادة صقلها وإجراء تعديلات شاملة، ويعتقد أنها أصبحت مناسبة الآن للتجربة!

حيث كشف المطور عن تحديث ضخم للعبة يصدر اليوم تحت عنوان The Sunshine Springs ويجلب معه تحسينات كبيرة على مجمل اللعبة بالإضافة إلى منطقة جديدة (تحمل اسم التحديث نفسه) وبداخل هذه المنطقة أنشطة متنوعة للمشاركة بها وربما فرصة لإيجاد متعة جديدة في اللعبة.

من أبرز التحسينات الجديدة، إعادة صقل نظام القتال والمعارك ليصبح أسرع وأكثر سلاسة وجنونًا بشكل يتمنى المطور أن يرضي جمهور السلسلة ومن خاب ظنه عندما قام بتجربة اللعبة سابقًا فور إطلاقها. ترقبوا أيضًا في التحديث الجديد إصلاحات لعدة أخطاء تقنية، من شأنها أن ترفع أكثر من جودة ما تقدمه Saints Row.

هذا ويقول المطور في بيانه الرسمي، أنه يأمل من اللاعبين إعادة تجربة اللعبة لكي يشعروا حقًا بقيمة هذه التحسينات خصوصًا التي تتعلق بأنظمة وآليات القتال، ومن المثير للاهتمام أن هذه الآليات أصبحت أسهل من السابق بعد شكوى مشتركة من اللاعبين حول تعقيدها وصلابتها بشكل لا داعي له.

الآن أصبح بإمكانك خوض المعارك بسهولة أكبر وإصابة الأعداء بسهولة أكثر، ولن يتمكن الأعداء من تجنب ضرباتك المباشرة بالأسلحة البيضاء إلا بنسبة ضئيلة للغاية، وأصبح من الصعب عليهم إصابتك بدقة إذا كنت متدنيًا للأسفل بوضعية الاحتماء، ويمكنك إفشال محاولتهم في طلب العون والمساعدة بشكل أسهل من السابق. هنالك أيضًا تعديلات على واجهة المستخدم أثناء القتال لتلعب دور أوضح وأفضل في مساعدتك على استيعاب أدائك في المعارك إن كان جيدًا أم لا.

هذه فقط مجرد أمثلة رئيسية عن التغييرات الكبيرة والكثيرة التي يأتي بها التحديث، وهنالك أكثر في طريقه للعبة خلال الأشهر القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x