يبدو أن استوديو Santa Monica بدأ العمل على لعبة God of War القادمة

God of War

تعد سلسلة God of War كالبيضة الذهبية بالنسبة لـ Sony، فمن غير المتوقع على الإطلاق أن تتخلى الشركة عن السلسلة وخصوصًا بعد نجاح Ragnarok الكاسح وبيع أكثر من 11 مليون نسخة وفقًا لآخر إحصائية في شهر فبراير. ويبدو أن الشركة لن تُضيع الكثير من الوقت وستبدأ في العمل على اللعبة القادمة في السلسلة وهو ما يظهر جليًا في إعلانات التوظيف الأخيرة الصادرة من استوديو Santa Monica.

أعلن استوديو التطوير الأمريكي أنه يبحث بالفعل عن مصمم رئيسي من أجل العمل على مشروع جديد بشرط أن يكون لدية معرفة وثيقة بسلسلة ألعاب God of War، ومن العلامات التي تشير إلى بدء العمل على اللعبة القادمة هو أن الاستوديو أعلن أنه يبحث عن شخص لديه الإمكانيات اللازمة لتصميم الشخصيات المُصاحبة، وهي ميزة رئيسية تم الاعتماد عليها بشكل أساسي في الألعاب الأخيرة من السلسلة، مثل Atrios وFreyja والعديد من الشخصيات الأخرى.

لم يتم الإفصاح بشكل علني عن اسم أو تفاصيل تتعلق بالمشروع الجديد بكل تأكيد، ولكن يبدو أن المشروع المعنّي هنا يعود بشكل وثيق إلى سلسلة God of War والتي خسرت لقب لعبة العام في السنة الماضية في الأمتار الأخيرة، وفي حال كانت التكهنات صحيحة، هذا يعني أن الجزء القادم سيشترك في الكثير من العوامل مع الإصدارات الأخيرة في السلسلة.

بالتأكيد لن تطفو الأخبار على السطح خلال الفترة القليلة المقبلة لأن اللعبة من المتوقع أن تكون في مرحلة الصقل والتطوير وما إلى ذلك.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x