الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ينظم مأدبة الإفطار السنوية وسط أجواء مميزة

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية

في أجواء رمضانية مميزة يملؤها الفرح والبهجة والسعادة، نظّم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية مأدبة إفطار مميزة ضمّت جميع أعضاء الاتحاد استغلالًا للأجواء السعيدة لشهر رمضان المبارك وللتأكيد على لم شمل أسرة الاتحاد. يأتي هذا الإفطار الجماعي في العشر الأواخر من الشهر الفضيل وقبل ساعات على بداية عيد الفطر المبارك.

يأتي هذا الإفطار تزامنًا مع ختام بطولة ببجي موبايل التي أشرف الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وتشرف بحضورها السيد تركي الفوزان الرئيس التنفيذي للاتحاد وشهدت مشاركة آلاف اللاعبين من داخل الممكلة في أجواء حماسية غمرتها روح المنافسة، وخُتمت بالأمس وسط حفل رائع شهد له الجميع بالرُقي والتميز وتخلله احتفالات بالفائزين وتكريمهم وتسليهم جوائز قيمة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تأسس في أكتوبر عام 2017 برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، ويُعد هو الجهة الراعية لكافة الرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، ويصنف كاتحاد رقابي يهدف إلى رعاية وتطوير النخبة من لاعبي الرياضات الإلكترونية لتمكينهم من الوصول إلى أعلى المراكز العالمية، كما يهدف الاتحاد إلى أن تصبح المملكة العربية السعودية وجهة رئيسية وعالمية للرياضات الإلكترونية من خلال تنظيم البطولات المحلية والعالمية في الرياضات الإلكترونية.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يُنظم حاليًا التصفيات المفتوحة للعبة Gran Trusimo7 والتي بدأت منذ 13 أبريل وستستمر حتى 30 أبريل ومتاحة فقط لمنصتى PS4 وPS5 وسيحظى أصحاب أفضل النتائح بفرصة التأهل لأولمبياد الرياضات الإلكترونية في سنغافورة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x