العديد من استوديوهات PlayStation باتت جاهزة لاستعراض ألعابها

PlayStation

انتشرت مؤخراً إشاعة مثيرة للغاية وهي أن هناك حدث PlayStation Showcase سينعقد في شهر مايو الحالي، حيث ذكر الإعلامي Jeff Grubb على Twitch مؤخراً بأنه من الجائز القول أن الحدث سينعقد في شهر مايو، لكن بشكل عام يعتقد أن تاريخ انعقاد حدث سوني يسبق Summer Game Fest، حيث يُعد شهر مايو الحالي هو الموعد الأقرب، أو ربما في وقت مبكر جدًا من شهر يونيو.

مسرب الأخبار الشهير Shinobi قال بأن هناك الكثير من فرق التطوير لدى Playstation على استعداد لعرض ألعابهم القادمة. هذا جاء من خلال رده على سؤال أحد رواد منتدى ResetEra إن كان يعتقد بأنه من السابق لأوانه أن تستعرض استوديوهات Sony ألعابها الجديدة. حيث قال شينوبي بأن الوقت ليس مبكراً. وفي حين أنه لا يعرف بالضبط خطط Sony للمؤتمر القادم، إلا أنه يعلم أن هناك الكثير من الاستوديوهات الجاهزة لعرض ألعابها الجديدة في هذه المرحلة.

يشار إلى أنه في أكتوبر 2022 ظهرت إشاعة تقول بأن Sony أجلت حدث PlayStation Showcase بسبب التحقيقات بصفقة Activision وبأن هذا الحدث كان سيشهد الكشف عن Silent Hill للبلايستيشن.

البعض يربط بين التحقيقات الخاصة بصفقة Microsoft وActivision وبين تكتم Sony على مشاريع ألعابها وحصريات استوديوهاتها قيد التطوير حتى لا تستخدمها مايكروسوفت ضد سوني، فهل قرار لجنة CMA الأخير برفض الصفقة سيشجع Sony على إخراج ما في جعبتها من مفاجآت للاعبين؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x