لعبة القتال Sifu باعت 2 مليون نسخة

أعلنت شركة Kepler Interactive ، التي نشرت لعبة Sifu من تطوير استوديو Sloclap و  Scron من تطوير استوديو  Ebb Software عن إيرادات تجاوزت 50 مليون دولار في عام إطلاق لعبة SIFU الأول. في حين أن العناوين المذكورة  أيضًا كانت “عمليات إطلاق ناجحة للغاية” ، لكن Sifu نجحت في وضع مقايسًا جديدة للشركة ، حيث تم بيع مليونين نسخة  في جميع أنحاء العالم قبل إصدارها على Xbox و Steam في 28 مارس الحالي.

أعلن شركة Kepler عن بعض الشراكات الجديدة لعام 2023 وما بعده ، بما في ذلك الاستثمار في The Gentlebros ، وهو الاستوديو الموجود في سنغافورة وهو الاستوديو الذي كان وراء لعبة Cat Quest. سوف يشترك الناشر مع الاستوديو في الإصدارات المستقبلية مع توفير “خبرة قيمة في مجال ألعاب الهاتف المحمول”. كما تم الإعلان عن شراكة نشر عالمية مع Sandfall ، ومقرها في مونبيلييه ، حيث ستكون أول لعبة من الاستوديو “مغامرة ملحمية للاعب واحد يحركها السرد”. دون تفاصيل حولها.

Sifu

إلى جانب الإطلاق على Xbox One و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي عبر Steam ، تحصل Sifu أيضًا على تحديث محتوى جديد جوهري تحس اسمArenas. يضيف خمسة أطوار لعب جديدة وتسعة  خرائط و 45 تحديًا لمدة تصل إلى 10 ساعات من اللعب الإضافي لذلك يبدو أن النسخة الجديدة من لعبة القتال Sifu تستحق التجربة حتى إذا كنت قد لعبت الإصدار الأصلي منها.

 

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x