نسخة مُعدلة بالذكاء الاصطناعي من Skyrim تثير الجدل

Skyrim

بينما لا تزال Bethesda تعمل بجد من أجل إنهاء العمل على Elder Scrolls 6 وتتمتع Elder Scrolls Online في المقابل بدعم محتوى إضافي لا ينقطع، تعيش Skyrim في قلوب المعجبين ويتم تحديثها بواسطة مجتمع صانعي المودات فقط.

Skyrim VR هي إصدار واقع افتراضي للجزء الخامس في سلسلة Elder Scrolls وتُتيح لك تجربة العالم المفتوح للعبة والمهام الأسطورية بأسلوب أكثر سحرًا وانغماسًا. لأخذ حدود التجربة هذه إلى أبعد الحدود الممكنة، استخدم مُعدّل موهوب مزيجًا من مُحركات الذكاء الاصطناعي ChatGPT و xVASynth و Whisper لتخصيص شخصيات NPC والنتائج مُدهشة في الحقيقة.

في منشور Reddit الرائع هذا، يوضح المستخدم كيف استخدم هذه الأدوات الثلاث لإنشاء نظام ذاكرة لكل NPC. كما هو موضح في الفيديو أعلاه، يتم إعطاء ChatGPT الخلفية الأساسية للشخصية ثم يُطلب منه لعب الأدوار كما هي. يقوم Whisper بتحويل صوت اللاعب إلى نص، ثم يتم تمريره إلى NPC للاستجابة بشكل مناسب باستخدام ChatGPT.

تم إعداد نظام ذاكرة بحيث تتذكر شخصيات NPC محادثاتها السابقة مع اللاعب، لذلك ستشعر أن محادثاتك تستند إلى الواقع (حسنًا، في الواقع مع التنانين). استخدم المُعدّل الموهوب ChatGPT لإنشاء نظام يلخص المحادثة بينكما عند الخروج بحيث يتم تذكر كل محادثة سابقة في شكل مكثف.

بالإضافة إلى هذه الذكريات، تحاكي أدوات الذكاء الاصطناعي اللغة الطبيعية والإدخال الصوتي باستخدام مُحرّك xVASynth.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x