رصد براءة اختراع من Sony تدير نظام اللعب حسب مشاعر اللاعب

Sony

تستمر براءات الإختراع الغريبة المتعلقة بشركة Sony بالظهور على الانترنت، مؤخراً، تم رصد براءة اختراع يمكنها محاكات درجات الحرارة في وحدة التحكم. ولكن اليوم لدينا براءة اختراع جديدة متعلقة ايضا بشركة سوني قد تكون مثيرة بعض الشيء في فكرتها.

براءة الاختراع التي تم رصدها من خلال موقع Gamesual قد تكون الأغرب حتى الان، حيث تقوم بتحديد مشاعر اللاعب من خلال نبرات الصوت وتعمل على ضبط نظام اللعب حسب طبيعة هذه المشاعر.

تكمن الفكرة في تخزين ملف شخصي عاطفي للاعب، والذي يتضمن بعض القواعد التي سيتم اتخاذ إجراءات بناء على حالة عاطفية واحدة أو أكثر للاعب. ويتم استخدام هذه الحالة لحل مشكلة المشاعر السلبية التي تؤثر على الصحة العقلية للاعب أثناء جلسات اللعب.

ربما تكون هذه وسيلة من Sony لامتصاص غضبك من خلال منع رؤساء Elden Ring من قتلك بشكل متكرر، إلا أنه يمكن أن يساعد أيضا في منع ظواهر اجتماعية أخرى مثل التنمر.

قد يكون الأمر منطقي بأن يتمكن جهاز PS5 أو ربما الجيل القادم، من رصد حالتك النفسية ومشاعرك من خلال صوتك واستخدام ذلك في معالجة الكثير من الامور التي ترتبط بجلسة اللعب الخاصة بك مثل صعوبة اللعبة أو تعقيدات حل أحد الالغاز وجعلها تتناسب مع مستواك دون إثارة غضبك.

تخيل ان يتمكن PS6 من جعل منصة التحكم تعكس درجة الحرارة في لعبتك ويشعلك تشعر بها بين يديك. أو أن تتمكن من رصد نبرة صوتك سواء كانت غاضبة أو هادئة ومن خلالها يمكنه أن تلاعب بإعدادات اللعبة التي تلعبها لجعلها تتناغم مع مزاجك النفسي؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x