حملات Sony للترويج لمنتجات Playstation تصل إلى ماكينات ATM

Sony

تضع Sony ثقلها بالكامل في حملة الترويج التي بدأت منذ مطلع هذا العام لمنتجات بلايستيشن، بشكل أساسي لجهاز PS5 خاصة بعد انتهاء أزمة الإنتاج التي استمرت لعدة سنوات. خلال هذه الفترة نجحت سوني في رفع نسبة مبيعات جهازها الجديد الى 400%، في معظم الاسواق العالمية. وهذا بالطبع بفضل حملات الترويج المنوعة والغير متوقعة التي تقوم بها الشركة، مثل أن ترى إعلان لمنتجات Playstation تظهر أمامك مباشرة على ماكينة سحب النقود ATM.

هذا ما تم رصده بالفعل في بعض البلدان الاوروبية التي يشهد فيها جهاز PS5 ومنتجات بلايستيشن نمو كبير في المبيعات. حيث تمكن أحد المستخدمين رصد ظهور إعلانات منتجات بلايستيشن خلال عملية سحب الاموال من هذه الآلات كما يظهر في التغريدة أدناه.

قد تكون فكرة ذكية تتخللها ببعض الخباثة من شركة Sony بأن تستهدف ماكينات سحب الأموال ATM من أجل الترويج لمنتجاتها. نعم، فقد تنجح في إغرائك بأن تقوم بشراء او سحب اموال اضافية من اجل شراء أيمن منتجاتها بمجرد مشاهدة الاعلان يظهر امامك على شاشة الآلة مما يجعل لعابك يسيل.

الجدير بالذكر أن Sony لن تدخر اي فكرة او فرصة من اجل الترويج لمنتجات بلايستيشن خاصة وان المنافسة مع الخصم الاول، مايكروسوفت وعلامة Xbox قد تشتعل خلال الفترة القادمة مع اقتراب الأخيرة من اتمام صفقة الاستحواذ على Activision Blizzard. الأمر الذي سيجعل مايكروسوفت تسيطر على لعبة التصويب Call of Duty التي تعد واحدة من أنجح الألعاب التنافسية والأعلى من حيث الارباح، بالطبع هذا سيجعل Microsoft تقتطع جزء كبير من جمهور Playstation الذي سيتجه الى منصات Xbox وخدمة Game Pass.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x