يوجد حدث PlayStation Showcase آخر هذا العام سيشهد العديد من الإعلانات الهامة – إشاعة

PlayStation Showcase

قبل أربعة أيام، انتظر عشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر لمشاهدة عرض 2023 Playstation Showcase الذي طال انتظاره. أذهلت Sony الجماهير مرة أخرى بعرض مذهل للابتكار، ومرئيات تخطف الأنفاس، وسلسلة من الإعلانات الجديدة. من النظرة الأولى على بعض الأجهزة الجديدة إلى تقديم عناوين جديدة ومثيرة، ترك الحدث علامة استفهام على أوجه اللاعبين ولم يكن الجميع راضيًا بدرجة كبيرة.

على الرغم من أن التوقعات كانت مرتفعة، إلا أن Sony لم تُشارك بالكثير من العروض لحصريات منتظرة، واكتفت فقط بإلقاء نظرة أولية على مجموعة ألعاب تتوفر في الأعوام القادمة، مع استعراض ضخم وخرافي لـ Marvel’s Spider-Man 2 بالإضافة إلى مفاجآت طرف ثالث أمثال Ghostrunner 2 و Alan Wake 2 و Assassin’s Creed Mirage كان مكانها في Summer Game Fest أو في أحداث مستقبلية أخرى.

على الرغم وجود الكثير من الألعاب الرائعة، ألا أننا كنا نأمل في رؤية المزيد من استوديوهات Sony PlayStation نفسها حيث لا نعلم أي تفاصيل عن أي ألعاب ما بعد Spider-Man 2، وكل ما رأيناه اليوم هو عروض أولية لألعاب خدمية بدون مواعيد إصدار. كل تلك المؤشرات السلبية دفعت اللاعبين لتمني أمنية صعبة المنال، وهي أن نحصل على حدث آخر في أواخر 2023 أو أوائل 2024 لتسليط الضوء على الحصريات القصصية القادمة لمنصة PS5. من حسن الحظ، قد تتحول تلك الأمنية لحقيقة واقعة وذلك وفقًا لتسريب مهم للغاية على عُهدة Kotaku.

وفقًا للمحرر Colin Moriarty خلال حديثه في بودكاست Iron Lords على يوتيوب، قد تُقدم Sony على إقامة حدث Playstation Showcase ثانٍ خلال الفترة القادمة، لم يكشف المصدر الكثير من التفاصيل سوى أنه سمع من مصادر موثوقة تلك المعلومة، ولكنها تفتح التكهنات أمام أشياء عديدة!

يبدو أن Sony على عِلم بشكل جيد بمدى الإحباط الذي أصاب المجتمع بعد نهاية الحدث الأخير، وتعلم جيدًا أن اللاعبين ليسوا راضيين تمامًا بسبب أن أغلبية ألعاب الطرف الثالث التي تم الإعلان عنها سنراها على Xbox، وكان من المفترض أن يتم الإعلان عن Phase 2 لـ PS5، ولكننا في النهاية لم نشهد سوى الإعلان عن ألعاب خدمية أونلاين بعروض سينيمائية وبدون موعد إصدار!

قد تكون إقامة حدث Playstation Showcase فرصة للتعويض وكذلك لإطلاعنا على خطط الشركة للفترة القادمة وما بعد Spider-Man 2 أو ربما الإعلان عن The Last of Us Factions من يدري!

تسري الشائعات أن حدث Showcase القادم قد يشهد العديد من الإعلانات الضخمة مثل Days Gone 2 التي كان من المفترض أن يتم الإعلان عنها منذ أكثر من شهر وفقًا لمخرج اللعبة Jeff Ross وMarvel’s Wolverine المُنتظرة التي لا نعلم الكثير من التفاصيل عنها في الوقت الحالي، وقد نرى كذلك إزاحة الستار عن نسخة Slim لـ PS5 وهو جهاز توقع الكثير رؤيته في الحدث الأول ولكن خابت آمالهم في النهاية.

إقامة حدث Playstation Showcase آخر خلال الفترة القادمة يظل في حيّز الشائعات خلال الوقت الحالي على الأقل، ولكن عند النظر إليه من أعين مجتمع اللاعبين المُحبط، قد تبدو إقامته أمرًا منطقيًا من Sony التي لمست رد الفعل وربما تنوي التعويض بحدث آخر ملئ بإعلانات قوية تُعيد للاعبين حماسهم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x