لتصميم لعبة AAA أصلية متعددة اللاعبين: PlayStation تستحوذ على Firewalk Studios

Sony

أعلنت سوني منذ ساعات أنها ستستحوذ على Firewalk Studios من ProbablyMonsters للمساعدة في تصميم “لعبة AAA أصلية متعددة اللاعبين” لجهاز PS5 والكمبيوتر الشخصي. استثمرت شركة Sony بكثافة في الألعاب متعددة اللاعبين مؤخرًا، حيث استحوذت على شركة Bungie مُطورة لعبة Destiny وستوديوهات Haven Interactive  بقيادة Jade Raymond بقيادة العام الماضي، وكشفت في فبراير 2022 أنها تخطط لإصدار أكثر من 10 ألعاب خدمة مباشرة قبل مارس 2026.

لا نعرف الكثير عن اللعبة الجديدة حتى الآن، لكن رئيس PlayStation Studios في Sony  Hermen Hulst، أشار في إحدى المشاركات على مدونة PlayStation إلى أنهم ما زالوا يبذلون قصارى جهدهم لتصميم لعبة حديثة متعددة اللاعبين تربط اللاعبين في طرق جديدة ومبتكرة.

وأضاف في بيان صحفي، “أعتقد أن المعجبين سيكونون سعداء للغاية عندما يرون ما يُخبئه ستوديو Firewalk لهم”. الجدير بالذكر أن إدارة تتألف من عناصر قوية ومعروفة في الصناعة مثل Tony Hsu الذي كان المدير العام والنائب الأول لرئيس Destiny في Activision، و Ryan Ellis، المدير الإبداعي سابقًا في Bungie.

ربما تشتهر شركة Sony بألعابها الموسعة والسينمائية ذات الطابع الفردي، ولكنها تتطلع الآن إلى تعزيز تشكيلة عنوانينها متعددة اللاعبين أيضًا – وهو ما قد يكون قرارًا مهمًا بمجرد استحواذ Microsoft المحتمل والخاضع للتدقيق الشديد على Activision Blizzard. بالإضافة إلى هذه اللعبة الجديدة من Firewalk، تمتلك Sony الآن لعبة الشوتر والخيال العلمي Destiny 2، ولديها لعبة متعددة اللاعبين قيد التطوير في Haven، وتعكف على تصميم لعبة متعددة اللاعبين في عالم Horizon المتنامي في Guerrilla Games.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x