Star Wars: Jedi Survivors ستشغل مساحة تخزين ضخمة على Xbox Series X

Star Wars Jedi: Survivor

إذا كنت تبحث عن لعب Star Wars Jedi: Survivor على جهاز Xbox Series X، فستحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، ليست كبيرة فقط بل ضخمة للغاية قد تدفعك لإلغاء تثبيت العديد من الألعاب الأخرى لإفراغ المساحة المطلوبة. بعد أن تم تأجيل إطلاقها إلى 28 أبريل، تُعد اللعبة بلا شك أحد أكثر العناوين المنتظرة في 2023. ومع ذلك، إذا كنت من مستخدمي Xbox Series X فإن تجربة اللعبة ستُكلفك ثمنًا باهظًا ستدفعه في شكل مساحة تخزين. ولكن على النقيض، بالنسبة لمستخدمي Xbox Series S، ستكون الأمور مختلفة تمامًا.

طبقًا لتقرير من Game Rant، ستشغل اللعبة مساحة تخزين ضخمة على منصة Series X تصل إلى 139.08 جيجابايت، وهو ما تم ملاحظته بعد اكتشاف أن التحميل المُسبق مُتاح لبعض اللاعبين بالفعل.

ولكن هناك بشرى سارة لمستخدمي Series S وهو أن تثبيت Star Wars Jedi: Survivor سيتطلب مساحة تخزين لا تتخطى 44 جيجابايت وهو ما يُعد أقل بفارق صارخ عن نسخة Series X.

يرجع الاختلاف الضخم في حجم اللعبة على كلا المنصتين إلى الدقة الرسومية الأكثر إثارة للإعجاب التي تتميز بها السلسلة X، والتي يُمكنها الأعلى قادر على تشغيل الألعاب بدقة 4K وتقديم تجربة رسومية متكاملة الأركان.

بينما تكتفي Series S بدقة 1440 بكسل وبالتالي تتطلب عددًا أقل من الملفات لتحميلها. بالنسبة لـ PS5، يمكنه أيضًا تشغيل اللعبة بدقة 4K، لذلك يمكن أن يكون حجم اللعبة على الجهاز على غرار Series X.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x