ريميك Star Wars Knights of the Old Republic مازال عالق في عملية التطوير – إشاعة

Star Wars Knights

في نهاية أغسطس من العام الماضي، خرجت مجموعة Embracer كي تؤكد تغيير الاستوديو المطور لواحدة من ألعابها الضخمة! وحينها كل الأصابع أشارت إلى Star Wars Knights of the Old Republic لاسيما مع نشر تقرير يتحدث عن مشاكل تطوير ريميك Star Wars Knights of the Old Republic مع استوديو Aspyr Media.

ذكر تقرير Bloomberg وقتها أن عملية تطوير هذا الريميك انتقلت من فريق Aspyr Media إلى استوديو Saber Interactive وهذا بسبب عدم رضا كل من Sony وDisney و Lucasfilm و Embracer عن التقدم الذي تم إحرازه في ريميك اللعبة. فتم اتخاذ قرار إعفاء Aspyr Media من مهمة تطوير الريميك.

لسوء الحظ، يبدو أن الريميك مازال يعاني خلف الأبواب المغلقة، وذلك وفقًا للتقرير القادم من الصحفي Jeff Grubb، فخلال الحلقة الأخيرة من بودكاست Game Mess، وبعد سؤاله عما إذا كان يعتقد أن ريميك KOTOR سيصدر قبل Prince of Persia: The Sands of Time، أوضح الصحفي أنه مستقبل الريميك مازال مجهولًا ويبدو أنه يعاني في عملية التطوير، لكنه توقع أن تصدر اللعبة في النهاية وأن لا يتم إلغاء المشروع بالكامل، رغم ذلك، لم يحدد موعد نهائيًا للكشف عن العنوان.

الجدير بالذكر أن أحداث Star Wars Knights of the Old Republic تدور قبل 4000 عام من أحداث الثلاثية الأصلية وقدمت قصة جديدة لأبطال وأشرار جدد في صراع ملحمي من أجل مصير المجرة. تعاونت Sony Interactive Entertainment مع Lucasfilm Games لتجلب للاعبين نسخة جديدة من مغامرة Star Wars الكلاسيكية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x