التصنيف العمري للعبة Starfield يكشف تفاصيل جديدة مهمة

Starfield

حصلت لعبة RPG المنتظرة Starfield على تصنيف M بصفتها مخصصة للبالغين في التصنيف العمري لمنظمة ESRB، ومؤخرًا ظهرت تفاصيل أكثر حول أسلوب اللعب وما يمكن توقعه من أضخم عناوين Bethesda هذا العام وأولى ألعابها الجديدة كليًا منذ ربع قرن، بالإضافة إلى تفاصيل مهمة أخرى.

سلط تصنيف Starfield الأخير من قبل مجلس ESRB الضوء على احتمالية دعم عملياء الشراء داخل اللعبة أو المعاملات الدقيقة، وهي ممارسة كانت موضع نقاش كبير في صناعة الألعاب. في حين أن بعض اللاعبين يجدونها غير ضارة، يعبر آخرون عن مخاوفهم بشأن إمكانية تأثير هذه الإضافات سلبًا على طريقة اللعب أو إدخال آليات الدفع مقابل الفوز.

عادةً ما توفر المعاملات الدقيقة للاعبين فرصة شراء عناصر إضافية في الألعاب ذات الأسعار الكاملة، من العملات المختلفة والأزياء إلى بطاقات المعركة وما بعدها. لا تزال تفاصيل كيفية تنفيذ Starfield لهذه المعاملات غير معروفة، على الرغم من أن ممارسات Bethesda السابقة قد توفر بعض البصيرة.

في العناوين السابقة، مثل Fallout 4 و The Elder Scrolls 5، قدمت Bethesda ما يُسمى بنادي الإنشاء – وهو سوق له عملته الخاصة. يُوفر هذا المتجر محتوى للشراء مثل العناصر التجميلية وإضافات اللعب، والتي يتم تطويرها غالبًا بالشراكة مع منشئي محتوى تابعين لجهات خارجية. تنتشر التكهنات بأن هذا المتجر قد يعود إلى Starfield، ويقدم خيارات التخصيص لسفن الفضاء ومعدات الشخصيات وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى اكتشافات المعاملات الدقيقة ، يلمح تصنيف ESRB أيضًا إلى مجموعة واسعة من الأسلحة التي يمكن للاعبين توقعها. من البنادق والليزر إلى الفؤوس، تعد اللعبة بترسانة واسعة لمواصلة القتال سريع الخطى.

من المقرر أن يتم إطلاق اللعبة المنتظرة على منصات Xbox Series S | X والحاسب الشخصي في 6 سبتمبر، كما يمكن الوصول إليها من خلال Xbox Game Pass. يُمثّل تاريخ إصدارها، علامة بارزة ليس فقط لـ Bethesda، ولكن بالنسبة لـ Xbox أيضًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x