تحديث قادم لمتجر Steam يجلب تغييرات منتظرة

Steam

حرصًا على الحفاظ على مكانته كخيار أول للعديد من الأشخاص عندما يتعلق الأمر بألعاب الكمبيوتر الشخصي، بدأ تحديث تجريبي جديد لـ Steam مؤخرًا والذي يضيف بعض الميزات الجديدة، بما في ذلك القدرة على تدوين الملاحظات ومشاهدة مقاطع الفيديو أثناء اللعب. بالنسبة للكثير من الأشخاص، يوفر الكمبيوتر الشخصي أفضل مكان لممارسة ألعاب الفيديو، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدم وجود حد أقصى للعتاد الداخلي الذي يمكن تثبيته، مما يعني أنه غالبًا ما تبدو الألعاب في أفضل حالاتها. بالطبع، في هذه الأيام، عادةً ما يقوم الأشخاص بتنزيل الألعاب رقميًا، حيث يُنظر إلى Valve على أنه الأفضل في هذا السوق.

بينما يقدم متجر Epic Games ألعابًا مجانية وتتيح حزمة Humble Bundle للأشخاص دفع مبلغ مخصص، فإن Steam هو المكان الذي بدأ فيه كل شيء. ابتداءً من عام 2003، كان المتجر هو حجر الزاوية في الألعاب الرقمية لما يقرب من 20 عامًا، وقد حافظت Valve على أهم الأمور من خلال تقديم تحديثات مستمرة، وإضافات بسيطة ومُبتكرة.

خذ التحديث التجريبي الأخير كمثال. يحدد موقع Steam ما يقدمه هذا التحديث الأحدث لأولئك الذين يستخدمون الخدمة. للبدء، يوجد الآن خيار تدوين الملاحظات أثناء ممارسة الألعاب، باستخدام “تنسيق النص المنسق” وخيار استخدامه في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك، فإن أحد التغييرات الأكثر إثارة للاهتمام هو القدرة الآن على تثبيت نوافذ منفصلة على Steam Overlay، بما في ذلك متصفح الويب. هذا يعني أنه طالما اختار اللاعبون التحديثات التجريبية، فمن الممكن الآن مشاهدة الأفلام عبر Netflix أو منصات البث الأخرى أثناء ممارسة الألعاب في نفس الوقت.

سماح Steam بتدوين الملاحظات هي ميزة ترددت شائعات أنها قادمة منذ وقت ليس ببعيد. يبدو أنها فكرة بسيطة وستكون بالتأكيد مفيدة لأي شخص يحتاج إلى طريقة سريعة لتدوين شيء ما أثناء اللعب. بالطبع ، ستكون القدرة على مشاهدة شيء ما أثناء اللعب مثيرة للاهتمام للبعض. جعلت Valve أيضًا الإشعارات أكثر ثراءً وفائدة وطورّت شريط أدوات جديدًا يمنح المستخدمين حرية الوصول إلى أي شيء قد يحتاجون إليه في منتصف اللعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x