جيل جديد من القتال! Street Fighter 6 تصدر رسميًا

جيل جديد من القتال! Street Fighter 6 تصدر رسميًا

الجيل الجديد من سلسلة ألعاب القتال المحبوبة يصدر رسميًا في الأسواق مع وصول لعبة Street Fighter 6 التي تمكنا من مراجعتها منذ بضعة أيام وقدمنا لكم رأينا الكامل في مقالة المراجعة.

تصدر اللعبة رسميًا اليوم للحواسب الشخصي ومنصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series ومنصات الجيل السابق PS4، وتأتي اللعبة بنظام قتال محدث وجديد مع ثلاث أطوار لعب جديدة: Fighting Ground و World Tour و Battle Hub .

كما ويمكنكم الاستفادة من موقع خاص باللعبة يدعى Buckler’s Boot Camp والذي تستطيعون الوصول إليه من هنا، حيث يقدم الموقع عدة خدمات تزيد من متعة اللعبة مثل الاطلاع على قائمة كاملة من المعلومات حول أدائك وأداء أصدقائك وقوائم أفضل اللاعبين حول العالم.

ويمكنكم أيضًا في الموقع سابق الذكر رؤية أوامر الأزرار المتعلقة بالحركات القتالية التي ينفذها أبطال اللعبة، وهذا بالإضافة إلى لعبة جانبية تدعى Pockest تستطيعون فيها تربية شخصيات بكسل صغيرة ورعايتها حتى تتحول إلى شخصيات موهوبة في القتال وتصنف في قائمة شخصيات المقاتلين من عالم Capcom أو كما تدعوه الشركة “Capcom Fighting Characters”.

كما وقد تعاونت شركة Capcom رسميًا مع Onitsuka Tiger لتوفير أزياء مجانية داخل اللعبة تشتمل على حذائين وقميصين تي شيرت يمكن الاستفادة منها عند تصميم الأفاتار الخاص بك.

شاهدوا العرض الرسمي أعلاه للمزيد من التشويق والتفاصيل حول لعبة Street Fighter 6 الجديدة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x