لعبة سباق الأركيد Sunrise GP متاحة الآن لجهاز Nintendo Switch

Sunrise GP

أعلن الناشر Gamedust ومطور الألعاب المستقلة Garage 5، بشكل رسمي أن لعبة سباق الأركيد الخاصة بهم Sunrise GP، أصبحت متاحة أخيرًا لجهاز Nintendo Switch عبر Nintendo Eshop. الجدير بالذكر أن Sunrise GP هي لعبة أركيد لسباق السيارات تقدم مواقع مسارات السباق محاطة بمناظر طبيعية ملتوية. تتميز بيئة اللعبة برسومات ملونة وإضاءة ناعمة. يمكن للاعب الاستفادة من غروب الشمس الجميل ومشاهدة المناظر الطبيعية في الإضاءة الدافئة المشمسة.

اللعبة مصحوبة بموسيقى تصويرية مميزة تحث اللاعب على الحنين إلى الماضي. يمكن للاعبين مشاهدة المناظر الطبيعية العالمية في الخلفية أثناء قيادتهم لها ومشاهدة كائنات مختلفة مثل الطائرات تحلق فوق سياراتهم وهم يتنافسون على المركز الأول. سيجلس اللاعبون في المركبات التي تم تصميمها على طراز المركبات الكلاسيكية لأوروبا الشرقية، وسيحرقون الوقود ويقاتلون من أجل النصر في سباق الجائزة الكبرى. السيارات المتوفرة تختلف في ديناميكياتها وكيفية التعامل معها.

لن تقتصر المنافسة على وضع اللاعب الفردي. بفضل وضع تقسيم الشاشة متعدد اللاعبين، يمكن لعب Sunrise GP مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء على نفس الأريكة. يمكن للاعبين أيضًا تجربة وضع التحدي والسباق السريع. تم تعيين اللعبة لإعادة اللاعبين إلى الحنين إلى ألعاب الأركيد. من الموسيقى والميكانيكا إلى الألوان، فهي تدمج بعضًا من أفضل ميزات ألعاب سباقات الأركيد في العالم الحديث ووحدات التحكم. يمكن للاعبين الاستعداد لرؤية ذلك  مرة أخرى، تمامًا كما لو كانوا أطفالًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x