مقتربًا من لقب أفضل فيلم رسوم متحركة على الإطلاق: إيرادات فيلم Super Mario Bros تتخطى Frozen

Super Mario Bros

بعد ما يقرب من شهرين من إطلاقه في دور العرض، يستمر فيلم Super Mario Bros. في تحقيق نجاح مذهل في شباك التذاكر. حقق الفيلم من إنتاج Nintendo الآن 1.294 مليار دولار، مما جعله يتقدم على التحفة الأيقونية Frozen من إنتاج Disney الغنية عن التعريف، والذي حقق ما مجموعه 1.29 مليار دولار عندما تم طرحه في دور العرض قبل 10 سنوات.

هذا الإنجاز يجعل ماريو في المرتبة الثانية أو الثالثة على قائمة أفلام الرسوم المتحركة الأعلى ربحًا على الإطلاق. من الناحية الفنية، فإن الفيلم الأول في القائمة هو النسخة الجديدة لعام 2019 من The Lion King، على الرغم من وجود بعض الجدل حول ما إذا كان ينبغي اعتبار ذلك فيلمًا مُتكامل الأركان بالمعنى التقليدي.

سيستغرق فيلم Super Mario Bros وقتًا طويلاً لمواصلة الارتقاء في القائمة! حصل فيلم Frozen II على 1.453 مليار دولار خلال شباك التذاكر، بينما حقق The Lion King ما يصل إلى 1.663 مليار دولار. يبدو من غير المحتمل إلى حد كبير أن يشق الفيلم المُستوحى من سلسلة الألعاب الأسطورية طريقه إلى أعلى القائمة في هذه المرحلة من تواجده في دور العرض، ولكن ما حدث كان غير مُتوقعًا بالمرة. قبل إطلاقه في الخامس من أبريل، لم يكن أحد يتوقع أن فيلم Super Mario Bros كان سيحقق مثل تلك النجاحات.

من المحتمل أن يكون لنجاح فيلم ماريو تأثير كبير على هوليوود بعد هذا النجاح الساحق. تُفسح نهاية الفيلم المجال أمام وجود تكملة محتملة. في المستقبل القريب، من المحتمل أن نرى Nintendo و Universal يصنعان المزيد من الأفلام التي تدور حول عائلة Mario من الشخصيات، لكن العلامات التجارية الأخرى مثل Zelda و Animal Crossing و Metroid يمكن أن تحقق أيضًا نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر. بالطبع، ستتطلع الكثير من الاستوديوهات إلى تكرار هذا النجاح مع سلاسل ألعاب الفيديو الأخرى. نشهد بالفعل عددًا من الألعاب رفيعة المستوى التي يتم تحويلها إلى أفلام، بما في ذلك Street Fighter و Five Nights at Freddy’s وحتى ToeJam & Earl. يبقى أن نرى ما إذا كان أي من هذه الأفلام سيجد نجاحًا مماثلًا أم سيمر مرور الكرام بدون ترك أي بصمة!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x