استبيان: 90% من مستخدمي Xbox غير متحمسين للإشتراك في Ubisoft Plus

Ubisoft Plus

Ubisoft Plus هي خدمة اشتراك في الألعاب من Ubisoft، والتي تم الكشف عنها لأول مرة في عام 2019. توفر الخدمة للمشتركين الوصول إلى مكتبة ألعاب Ubisoft، بما في ذلك الإصدارات الجديدة والعناوين القديمة.

تأكيدًا للتقارير السابقة، تم إطلاق Ubisoft Plus أخيرًا على وحدات تحكم Xbox من خلال Ubisoft + Multi-Access وذلك مقابل 17.99 دولارًا شهريًا.

لمعرفة اهتمام المستخدمين، أجرى موقع TrueAchievements استبيانًا يسأل عما إذا كانوا يخططون للاشتراك في يوبيسوفت بلس على Xbox. كشف الاستطلاع أن ما يقرب من 90٪ من المشتركين بالتصويت والذين يزيد عددهم عن 4 آلاف مستخدم، غير مهتمين بالاشتراك وتجربة تلك الخدمة.

يشتكي العديد من ارتفاع سعر خدمة الاشتراك، بالإضافة إلى أن السعر غير مبرر على الإطلاق. تبلغ تكلفة خدمة اشتراك Xbox – Game Pass Ultimate حوالي 14.99 دولارًا شهريًا، بما في ذلك Game Pass PC و Console. يُقدم اشتراك Game Pass أكثر من 300 لعبة من مُطوري ألعاب مختلفين مقارنة بـ 60 لعبة تقدمها Ubisoft Plus.

لا توجد خطط لخدمة يوبيسوفت بلس ليتم دمجها مع Game Pass. إذا واجهت Ubisoft Plus Multi Access صعوبة في المبيعات، كما هو مقترح في نتائج الاستطلاع في الرابط أعلاه، فقد تستكشف Ubisoft خيارات لدمج الخدمة مع Game Pass.

الجدير بالذكر أن خدمة EA Play، وهي خدمة اشتراك من EA تتيح للمستخدمين الوصول إلى كتالوج لألعاب EA الأقدم قليلاً، متاحة في البداية على الكمبيوتر الشخصي. تم دمج الخدمة مؤخرًا في Xbox Game Pass دون أي تكلفة إضافية.

ومع ذلك، افترض أنه تم دمج Ubisoft Plus في Xbox Game Pass. في هذه الحالة، من المحتمل أن يرتفع سعر الاشتراك أو أن يقدم Xbox مستوى آخر لاستيعاب المحتوى المضاف.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x