رئيس Take-Two يؤكد أن اللاعبين لا يمانعون دفع 70 دولار لألعابهم

Take-Two

خرج السيد Strauss Zelnick رئيس الشركة الناشرة Take-Two interactive في لقاء أمام الصحفيين على خلفية المؤتمر السنوي مع المستثمرين، و الذي كشف من خلاله عن مجموعة من التفاصيل المهمة حول مستقبل الإصدارات الرئيسية القادمة مستقبلًا.

أفصحت الشركة كذلك عن ما تحقق من مبيعات الألعاب الإجمالية خلال الفترة الماضية بالنسبة لمختلف الألعاب الضخمة لديها و تحديدًا تلك من استوديوهات Rockstar، إلا أن السيد Strauss Zelnick و خلال هذه المقابلة الصحفية تطرق إلى أحد النقاط الرئيسية التي أقدمت عليها الشركة بالنسبة بمختلف الألعاب التي جرى إطلاقها مؤخرًا.

و هنا الحديث يأتي عن التسعيرة الموحدة في حدود 70 دولار بعدما كانت أول شركة ناشرة تقرر هذه التسعيرة في أغلب الألعاب الصخمة لديها، و هو ما علق بخصوصه هذا الأخير على أساس أن هذه الخطوة جعلت اللاعبين ينتقون أفضل الألعاب و يبحثون عن الجودة قبل كل شيء، بالإضافة إلى تغليب الإهتمامات الرئيسية لديهم قبل تكديس الألعاب مشيرًا أن التسعيرة تجاوب معها اللاعبين بكل أريحية.

اللاعبون راضون، ما دامت الجودة مضمونة في ألعاب استوديوهات الناشرة Take-Two، تصريح أكيد يشير من خلاله رئيس الناشرة العملاقة Take-Two interactive إلى كون هذه التسعيرة ساهمت في ترشيد النفقات بالنسبة للاعبين، و البحث عن الألعاب التي تتصدر اهتماماتهم بدرجة أولى بالتالي عرفت عدم وجود أي مقاومة من طرف المستخدمين.

ما دامت مختلف ألعاب استوديوهات الناشرة Take-Two تعتبر معيار الجودة رئيسي لديها خاصة أننا تتحدث عن استوديوهات من طينة 2K Games و استوديوهات Rockstar، و غيرها الكثير من الفرق المطورة، كما أن هذه الإشارة يمكن اعتبارها مباشرة أن لعبة GTA 6 عند توفرها ستكون بسعر 70 دولار بالنسبة للنسخة القياسية ومن الأكيد أنها ستتوفر بالعديد من الإصدارات المتنوعة بين الديلوكس و إصدار المجمعين.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x