مبيعات Zelda Tears of the Kingdom تحقق أفضل انطلاقة في تاريخ السلسلة

Tears of the Kingdom

لا يخفى على أحد الضجة الكبيرة التي أحدثتها لعبة Zelda: Tears of the Kingdom في الأسواق العالمية حيث باتت محور أحاديث اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أما على صعيد المبيعات فهي دون شك تبلي بلاءً حسنًا، فيكفي أن نعرف بأن مبيعات Zelda: Tears of the Kingdom تخطت Hogwarts Legacy في الأسواق البريطانية.

أما اليوم فلدينا ما يؤكد النجاح التجاري للعبة وبشكل رسمي من Nintendo نفسها، حيث أعلنت الشركة اليابانية بأن أحدث حصريات Switch لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom باعت أكثر من 10 ملايين نسخة في الأيام الثلاثة الأولى منذ إطلاقها في 12 مايو.

هذا الرقم يجعل اللعبة الأسرع مبيعًا في تاريخ سلسلة The Legend of Zelda. مع بيع أكثر من أربعة ملايين نسخة في الأمريكتين، فهي أيضًا أسرع ألعاب Switch ولعبة Nintendo مبيعًا في تلك المنطقة. وواحدة من أسرع ألعاب Nintendo مبيعاً بعيداً عن عنوان بوكيمون. وعلمنا أيضاً أنه تم بيع ما مجموعه 2.24 مليون نسخة من Zelda الجديدة في اليابان، بالإضافة إلى أنها من أفضل الألعاب تقييمًا في التاريخ كذلك.

كل تلك الدلائل والمؤشرات تؤكد مدى نجاح هذه اللعبة بشكل كاسح، و قد علّق حول هذا الأمر مخرج اللعبة في حوار حديث وقال أنهم استطاعوا العثور على توليفة النجاح و لا يفكرون أبدًا بالتخلي عنها. حيث ستكون في المستقبل القادم العمود الفقري لجميع الاصدارات المستقبلية، ما يؤكد أنها أكيد مستمرة لكن هذه المرة الوجهة ستكون من خلال جهاز Nintendo Switch للجيل الجديد، الذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه خلال العام القادم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x