تلميحات Dying Light 3 بدأت بالظهور!

Dying Light 3

إعلانات ألعاب الفيديو غريبة. لا تزال Techland تعمل على تحديثات Dying Light 2 ولم تكشف عن خطط بخصوص جزء ثالث من اللعبة حتى الآن، لكنها تحاول بالفعل علنًا جس نبض اللاعبين ومعرفة من سيرغبون في اللعب به في الجزء الثالث. لذا، Dying Light 3 هي حقيقة! وذلك حسبما كشفت تغريدة مخرج السلسلة.

القصة تبدأ من المخرج Tymon Smektała الذي قام بإجراء استبيان على حسابه على تويتر لمعرفة ما هو البطل الذي يريد اللاعبون رؤيته في الجزء الثالث من اللعبة ليؤكد بشكل غير قابل للتشكيك بشأن وجود جزء قادم من اللعبة.

أثارت هذه التغريدة الجدل رغم تأكيده على أن “هذا ليس إعلانًا عن Dying Light 3. شملت خيارات الاستبيان الذي شارك فيه ما يُقارب 6 آلاف مستخدم: Survivor، Pilgrim، Nightrunner، وGRE Agent والذي حاز نصيب الأسد في استطلاع الرأي بنسبة 42.8% مقابل 4% لشخصية Pilgrim التي لعبنا بها جميعًا في الجزء الثاني.

من المحتمل أن يمر بعض الوقت قبل أن نسمع أي شيء ملموس حول Dying Light 3، ولكن في هذه الأثناء، يأتي تحديث Gut Feeling إلى Dying Light 2 غدًا. أبرز الإضافات المتوقعة هي التغييرات القتالية، والعتاد ناقل الحركة والمزيد من المهام.

يتزامن توقيت هذا التحديث وهذه التغريدة التي تؤكد وجود الجزء الثالث من اللعبة في خطط المطورين مع إزاحة الستار عن Dead Island 2، التي ستصل بشكل رسمي في 21 أبريل والتي أعتقد أنها أقرب منافس لسلسلة ألعاب البقاء الشهيرة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x