آخر عروض Tekken 8 تؤكد عودة شخصية Lili

Tekken 8

ستشهد لعبة Tekken 8، الجزء المنتظر من سلسلة ألعاب القتال من Bandai Namco قيد التطوير حاليًا لجميع المنصات، عودة شخصية جديدة مشهورة أخرى، كما يتضح من العرض المُشوّق الجديد الذي تمت مشاركته على يوتيوب.

يؤكد الاستعراض الجديد أن Lili في الجزء الثامن المرتثب من السلسلة، مع حُلّة جديدة تمامًا من تصميم Lady Jasmin Darnell، كما أكد ذلك Katsuhiro Harada على Twitter.

ستشهد Tekken 8 عودة الكثير من الشخصيات التي حصدت شعبية كبيرة منذ تقديمها في السلسلة، مثل Kazuya Mishima و Nina Williams و King، وغيرهم ممن غابوا لفترة طويلة جدًا، مثل Jun Kazama. الشخصيات التي ظهرت لأول مرة في Tekken 7 ستعود أيضًا في الجزء الجديد في السلسلة، مثل Leroy Smith، الشخصية المثيرة للجدل التي كانت تعتبر أفضل بكثير من أي شخصية أخرى في الجزء السابع السلسلة عندما أصبح متاحًا لأول مرة كإضافة DLC.

إلى جانب آليات اللعب الجديدة التي تهدف إلى تحسين تجربة Tekken الكلاسيكية، سيأتي الجزء الثامن مع الكثير من التحسينات في عديد الجوانب. في وقت سابق من هذا الشهر، أكد Katsuhiro Harada أن اللعبة ستدعم اللعب المشترك عبر جميع المنصات، ويرجع الفضل في ذلك أيضًا إلى حقيقة أنه أصبح الآن أسهل في التنفيذ، على عكس Tekken 7 عندما كانت Sony و Microsoft منفتحتين على الفكرة، لكنهما لم يفعلوا ذلك لتسهيل العملية لمطوري الطرف الثالث، أيضًا بسبب مخاوف أمنية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x