Netflix تستعين بمبتكر Halo Infinite للعمل على لعبة AAA جديدة متعددة المنصات

Netflix

انضمت أحد الأسماء الثقيلة في عالم الألعاب وهو المطور المخضرم Joseph Staten – الذي عمل سابقًا على ألعاب شهيرة مثل Halo و Destiny – إلى قسم عنوان Netflix. كجزء من وظيفته الجديدة، سيعمل “ستاتن” الآن كمدير إبداعي في عنوان AAA متعدد المنصات قيد التطوير حاليًا.

أعلن Staten عن وظيفته الجديدة في Netflix Games على Twitter، وكشف أن اللعبة المزعومة تُعد قيد التطوير حاليًا. وذكر أيضًا في تغريدته أن جزءًا من وظيفته سيتضمن التعاون مع مطورين آخرين “لبناء عوالم مليئة بالشخصيات الأيقونية والألغاز العميقة والمغامرات التي لا نهاية لها”.

في وقت سابق من هذا العام، انتشرت شائعات حول أن Staten وطاقم عمله سيغادرون استوديو 343 Industries للانضمام إلى Xbox. ظهرت الشائعات في ضوء عدد كبير من عمليات التسريح في Microsoft، والتي تضمنت أيضًا الاستوديوهات التي تخلت عن عدد غير قليل من المطورين واضطرت إلى إعادة هيكلة الطاقم الإداري بأكمله.

أكد كل من Staten و Microsoft رحيله في وقت سابق من هذا الشهر. خلال الفترة التي قضاها مع العديد من الاستوديوهات، بما في ذلك Bungie و 343 Industries، عمل Staten كرئيس للإبداع في Halo Infinite، وعمل على أمثال Halo: Combat Evolved و Halo 2 و Halo 3. كما عمل Staten مع Bungie كالكاتب الرئيسي للعبة Destiny، بينما لم تكشف Netflix بعد عن أي تفاصيل حول اللعبة التي يعمل عليها Staten حاليًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x