وثيقة قضائية تكشف عن موعد إطلاق The Elder Scrolls 6 المحتمل

The Elder Scrolls 6

نكاد نُجزم أنك قد أصبت بالملل في مرحلة ما من Skyrim، حيث لا يبدو من المعقول أن نظل 12 عامًا تقريبًا منتظرين منذ إصدار آخر جزء من سلسلة الألعاب الشهيرة، ولكن يبدو أن كل ذلك على وشك التغيير حيث هناك أخبار تتردد بشأن إطلاق جزء جديد من Elder Scrolls قريبًا وهي أنباء تبدو قابلة للتصديق بالنظر إلى الفترة الزمنية الطويلة منذ إطلاق آخر جزء من اللعبة.

ما الجديد إذا بشأن هذا الصدد؟ وفقًا لتقرير من IGN، تشير شكوى معدلة مؤخرًا في دعوى قضائية ضد خطط Microsoft للحصول على Activision Blizzard إلى “جزء قادم” من سلسلة ألعاب شهيرة لم يُكشف عن اسمها.

كشفت تلك الشكوى عن تفاصيل مهمة وأشارت إلى أنه كان يجري العمل منذ عشر سنوات حتى الآن على لعبة كبيرة ولكن لم يتم إزاحة الستار عن أي تفاصيل عنها. لذا، ماذا يمكن أن تكون تلك اللعبة السرية؟ غرد المحرر التنفيذي لـ IGN، Ryan McCaffrey قائلًا بأنه لديه إحساسًا داخليًا بأن اللعبة المشار إليها هنا هي The Elder Scrolls 6.

أكد Todd Howard سابقًا بالفعل أن اللعبة دخلت في مرحلة ما قبل الإنتاج في ذلك الوقت. من المرجح أن يصل إجمالي الإنتاج قبل الاحترافي والكامل (الذي يبدأ أواخر عام 23 أو أوائل عام 24) إلى 10 سنوات تقريبًا، لذا هل سيتحقق حلمنا أخيرًا؟

ومع ذلك، لا تزال هذه مجرد تخمينات – اللعبة المذكورة في الشكوى قد تكون شيئًا لا نعرف عنه أي شيء حتى الآن. للأسف، يبدو أننا سننتظر وقتًا طويلاً قبل أن نكتشف ذلك، لذا لا تحبس أنفاسك ربما ..

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x