تفاصيل جديدة عن حفل جوائز الألعاب العالمي 2023: مدة الحفل والمزيد

حفل جوائز الألعاب العالمي

تم تسريب المزيد من التفاصيل حول حفل جوائز الألعاب العالمي القادم The Game Awards 2023، بما في ذلك زيادة الإجراءات الأمنية خاصة بعد حوادث العام الماضي حين تناول بعض الحاضرين المجهولين المايكروفون وأصبحوا يسألون المطورين عن GTA 6 وتوسعة Elden Ring، حيث تناول مضيف الحدث Geoff Keighley هذا الموضوع من خلال بثه الأخير عبر Twitch، وأكد زيادة الأمان لمنع حدوث مثل هذا الأمر مرة أخرى.

أما بخصوص الإعلانات التي قد تظهر في الحدث، فمن الممكن أن تحصل لعبة Death Stranding 2 على فيديو تشويقي جديد؛ وسيحصل Warframe على مظهر جديد في تحديث Whispers in The Walls القادم؛ وقد يعلن مطور Inscryption Daniel Mullins عن لعبته التالية، كما سيكشف Larian أيضًا عن تاريخ إصدار Baldur’s Gate 3 على Xbox Series X/S، والذي سيكون في وقت ما من شهر ديسمبر.

وبالنسبة لمدة طول الحفل، صرح Geoff بأنه سيكون معادلًا تقريبًا للسنوات الماضية من ناحية الطول وعدد الفقرات المُقدمة، مع بعض الاختصار ربما فقط.

ها وسيتم عقد حفل جوائز الألعاب العالمي في 7 ديسمبر الساعة 4:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، وتتصدر ألعابٌ مثل Alan Wake 2 وBaldur’s Gate 3 قائمة الألعاب المرشحة للحصول على بعض الجوائز، بالإضافة إلى بعض الألعاب الأخرى مثل Super Mario Bros. Wonder وResident Evil 4 وThe Legend of Zelda: Tears of the Kingdom وMarvel’s Spider-Man 2 التي قد تحصل على جوائزَ أيضًا!.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x