حفل جوائز الألعاب 2023 يتلقى نقد لاذع من اللاعبين

حفل جوائز الألعاب 2023

كان حفل جوائز الألعاب 2023، Game Awards 2023، هذا العام على وجه التحديد مختصرًا لدرجة أنه قام بإهانة المطورين الذين يتلقون الجوائز ولم يسمح لهم بالاستمتاع بلحظاتهم، حيث شعر الكثيرون وكأن إدارة الحفل والقائمين عليه قد تخلصوا تمامًا من جزء “استلام الجوائز” الذي يعتبر الجوهر الأساسي للحفل!، لكن هذا كان متوقعًا للغاية هذه السنة.

وقد أشار المطور Kolbe Payne الذي يعمل في CrystalDynamics من خلال تغريدةً على منصة التواصل الاجتماعي X، قال فيها: لقد تم اختصار لحظات استلام الجوائز الخمسة الأولى بشكلٍ متتالٍ، بينما تم منح “كوجيما” أكثر من 10 دقائق للتكلم عن لعبة لا يمتلك حتى صورًا أو لقطاتٍ لعرضها حتى الآن!، ولم يتم التطرق لقضية التخلي عن أكثر من 7000 مطور هذه السنة”.

وتكلم العديد من المطورين الأخرين عن الظلم الذي تعرضوا له نتيجة عدم منحهم الوقت الكافي للتعبير عن أفكارهم، أو حتى مشاعرهم أثناء استلامهم الجوائز وغير ذلك، وأشاروا إلى أن الحفل كان منحازًا بشكلٍ واضحٍ لكوجيما، ولعبته OD.

وقد تكلم المنتج Javiera Cordero بأنه لو حازت لعبته على جائزة العام وبأنه أراد التكلم عن زملائه المطورين الذين قد لقوا مصرعهم هذا العام أثناء العمل، وقام القائمون على الحفل بإجباره على إنهاء حديثه قبل أن ينتهي، سيكون ذلك بمثابة إهانةٍ صريحة لهم.

أثار حفل حفل جوائز الألعاب 2023 الكثير من الاستياء هذا العام، ونتمنى أنَّ يحظى الحفل القادم بالمزيد من الوقت ويمنح المطورين المزيد من الوقت للتعبير عن أفكارهم ومشاعرهم، وعدم الانحياز لمطورٍ واحد حتى لو كان كوجيما بنفسه!.

GAyuTk6aAAEjS2s.png

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x