أحد صناع The Last of Us : الألعاب الخطية أسهل في صنعها من غيرها

تطوير الألعاب ليس بالأمر السهل. بغض النظر عن نوع اللعبة التي تتحدث عنها ، بغض النظر عن نطاقها وحجمها وما تقدمه، بغض النظر عما إذا كانت لعبة فردية أو متعددة اللاعبين ، فإن وضع مختلف الجوانب معًا وضبطها لتعمل بشكل لائق حتمًا عملية معقدة تتطلب الكثير من الوقت والاستثمار والتكرار. لكن هل بعض الألعاب أسهل في صنعها من غيرها؟ صناع The Last of Us يشاركون رأيهم.

صوت رائد في الصناعة يؤمن بذلك بالتأكيد. بروس سترالي ، المؤسس المشارك لـ The Last of Us والمدير المشارك لـ Uncharted 4: A Thief’s End ، والذي أعرب عن ذلك مؤخرًا عبرTwitter وشارك هذا الرأي ببيان بسيط للغاية. كتب “من السهل صنع الألعاب الخطية”. “هناك. لقد قلتها.”

كما قد تتخيل ، لقد أثار الجدل بهذا البيان ، على الرغم أن Straley  بصفته أحد المخضرمين في الصناعة مع خبرة واسعة تشكلت عبر السنين، بعد أن عمل في الألعاب من جميع الأنواع ، من الواضح أنه يعرف ما يتحدث عنه ، على أقل تقدير. ومن المنطقي أيضًا أن تكون اللعبة الخطية – التي لا يجب أن تحتوي عادةً على نفس القدر من المحتوى وتعقيد الأنظمة كما تميل الألعاب غير الخطية – أقل تعقيدًا.

بالطبع ، هذا لا يعني على الإطلاق أنه من السهل صنعها – ولكن من السهل أن ترى المنطق في سبب قول Straley إنه من السهل صنعها بالتأكيد.وأنت ما رأيك؟

اقرأ أيضًا:أكبر الاختلافات بين مسلسل ولعبة The Last of Us : هل اكتشفتها؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x