مطور The Lord of the Rings: Gollum يتحدث عن القصة

منذ الإعلان عن لعبة The Lord of the Rings: Gollum شعر الجميع  وكأنه احتمال مثير للاهتمام ، وعلى الرغم من التأجيلات العديدة التي جعلت بعض الناس يشككون في صدور اللعبة من الأساس، فإن مفهوم اللعبة التي يحركها السرد تركز بالكامل حول Gollum – واحدة من أكثر الشخصيات روعة في كتب Lord of the Rings – لا تزال شخصية رائعة، ولكن هل تستحق فعلًا كل هذا الانتظار؟

في أعقاب إصدار مقطع دعائي جديد لقصة اللعبة ، أصدر المطور Daedalic Entertainment الآن أيضًا تحديث على هيئة “يوميات مطور” تتحدث عن عملية صياغة القصة ، وتتحدث عن طبيعتها التي يحركها السرد ، وكيف بحثوا في كتب وأفلام المؤلف المعروف J.R.R. من خلال ملاحظات تولكين استطاع المطور الدخول في التفاصيل الدقيقة لعالم الأرض الوسطى .تحقق من الفيديو أدناه لمزيد من التفاصيل.

يذكر أن عالم الأرض الوسطى قد حصل على ألعاب Middle Earth Shadow Of Mordor و Shadow Of War وكانا قد حققا نجاحًا جماهيريًا إلا أن الاستثمار في دفع المعاملات المالية الصغيرة في الجزء الثاني أثار حفيظة اللاعبين بشكل كبير مما أثر على مبيعاتها، ويعتبر هذا هو السبب الرئيس في عدم إصدار جزء ثالث للسلسلة.

على الرغم من إمكانية تحقيق اللعبة نجاحًا، إلا ان البعض يتساءل، هل هذه اللعبة التي يستحقها عالم LOTR؟

اللعبة قيد التطوير في الوقت الحالي لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي. قال الناشر Nacon سابقًا أن اللعبة ستطرح في وقت ما قبل نهاية سبتمبر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x