مشاكل عديدة بمظهر الشخصيات في تحديث The Sims 4 الأخير

The Sims 4

كان من المفترض أن يقوم تحديث هذا الأسبوع لـ The Sims 4، بإجراء بعض الإصلاحات والتعديلات المطلوبة. وبدلاً من ذلك، فقد أفسدت الكثير من وجوه الشخصيات.

سارع العديد من المستخدمين إلى اكتشاف أنه بعد تثبيت التحديث، بدت شخصياتهم مختلفة قليلاً. حيث شرح أحد المستخدمين على تويتر أنه بعد تثبيت هذا التحديث، أصيبت جميع الشخصيات بخلل غير مفهوم في شكل الوجه. تبدو العيون غريبة الشكل، والفم به عضة غريبة. حتى إعادة ضبط العيون باستخدام إعداد مسبق جديد لا يعمل على إصلاحه!

لحسن الحظ، لم يواجه كل لاعب هذه المشكلات بعد التحديث. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين تم تغييرهم، حتى العائلات التي تم إنشاؤها مسبقًا في The Sims 4 قد تم تغييرها، مما يجعل اللعبة بأكملها تبدو غريبة.

بالنسبة للذين تأثروا سلبًا بالتحديث الجديد، فإن المساعدة قادمة في الطريق. أبلغ منتدى EA Help المتابعين أن المطورين على دراية بالمشكلة بالفعل ويحققون في سبب حدوث تلك الأخطاء من التحديث. على الرغم من أنهم لم يقدموا تقديرًا لموعد حل المشكلة، فمن المحتمل أن يسعد اللاعبون بمعرفة أنه يتم النظر فيها بالفعل. وحتى الآن، لا تُعد تلك المشكلة خطيرة مثل أخطاء Sims 4 السابقة.

لحسن الحظ، لا يبدو أن هناك أي مشاكل إضافية كبيرة، لذا فإن طريقة اللعب الأساسية لا تزال سليمة واللعبة قابلة للعب. إنها بعيدة كل البعد عن الخلل الذي أدى إلى تقدم شخصيات Sims في العمر بسرعة غير طبيعية لدرجة أنهم سيموتون بشكل غير متوقع بسبب تقدمهم في السن قبل أن يعرف اللاعب أولًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x