تخفيضات من Ubisoft تصل إلى 80% وأكثر على ألعابها الضخمة

تخفيضات من Ubisoft تصل إلى 80% على ألعابها الضخمة

أعلنت شركة Ubisoft رسميًا عن حملة تخفيضات ضخمة تشمل الكثير من ألعابها الكبيرة والمحبوبة وتتيح اقتنائها على الحواسب الشخصية بقيمة زهيدة.

تلقى اللاعبون رسالة بريد إلكترونية من جهة رسمية تُعلن عن انطلاق حملة تخفيضات تصل إلى 80% على عناوين من سلسلة Assassins Creed وحملة تخفيضات تصل حسوماتها إلى 60% وتحمل تسمية “Legendary Deals” .

لديكم على سبيل المثال لعبة The Crew 2 متوفرة بسعر 5 دولار فقط أي تم حسمها بنسبة 90% بما أن سعرها العادي هو 50 دولار، ولديكم لعبة Assassins Creed Valhalla إصدار التجميعة الكاملة Complete Edition متوفرة بسعر 42 دولار بدلاً من 140 دولار (حسم 70%) وهي نسخة شاملة لجميع محتويات اللعبة منذ إطلاقها وحتى اليوم. ومن المثير للاهتمام أن نجد ألعابًا مضت فترة ليست ببعيدة كثيرًا على إطلاقها مثل Far Cry 6 التي صدرت في اكتوبر 2021 ولكنها متوفرة الآن بسعر زهيد 15 دولارا بدلاً من سعرها الكامل الذي يصل إلى 60 دولار في الأحوال العادية.

بالطبع هذه مجرد أمثلة بارزة من التخفيضات وهنالك الكثير من العروض الأخرى بانتظاركم ولكنها مؤقتة وسوف تنتهي عند حلول الأيام الأخيرة من شهر مايو الجاري.

تنتهي حملة التخفيضات من Ubisoft في 25 مايو الجاري. يمكنكم الإطلاع عليها بالكامل من هنا، ولمن يريد عروض Legendary Deals تحديدًا يمكنه التوجه إليها مباشرة عبر هذا الرابط.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x