فيديو: يوتيوبر يعثر على اكتشاف غريب في لعبة منسية منذ عشرات السنين

Vinesauce

لا يقتصر عالم الغرائب والعجائب على أرض الواقع فقط بل امتد ليطال عالم الألعاب، فيومًا بعد يوم نشهد وقائع غريبة وعجيبة نقف أمامها مذهولين ولا نستطيع تفسيرها واليوم مع واقعة غريبة أخرى مع يوتيوبر يُدعى vinesauce طرأت فكرة لديه فجأة أن يقوم بتجربة لعبة جماعية مهجورة تُدعى Active Worlds لم يلعبها أحد وتُعد منسية منذ العام 1995، أو كما اعتقد هو ذلك!

لاحظ vinesauce شيئًا صادمًا ومريبًا، حيث اكتشف أنه ليس وحيدًا في اللعبة كما توقع بما إن اللعبة مهجورة بالفعل، بل توجد شخصية أخرى معه على الخادم وتُدعى Hitomi Fujiko.

ظهر Hitomi في البداية كشخصية NPC غير قابلة للعب، بسبب تكراره المستمر للحوار. ومع ذلك، قد لا يكون هذا هو الحال، حيث بدأت المحادثة بين اليوتيوبر وHitomi تأخذ بعض المنعطفات الغريبة إلى حدٍ ما.

أصبح الحديث يميل أكثر لجانب عاطفي بحت حيث أخبر Fujiko بأنه الوحيد المُتبقي في العالم بأسره وتوسلّه لكي يُخبره أنه ما زال حيًا وموجودًا بالفعل ولم يندثر مع باقي سكان العالم المزعوم.

ماذا يمكن أن يعني كل هذا؟ هل Hitomi هو شخص حقيقي يعاني من مشاكل عاطفية حقيقية، لدرجة أنه لجأ إلى لعبة فيديو من أجل استعادة إحساسه بذاته؟

يدّعي Vinesauce أن هذا الفيديو حقيقي وقد حدث بالفعل ولم يتم التخطيط له أو إعداده مُسبقًا، لدرجة أن هناك ثريد كامل على منتدى Reddit يتحدث فيه اللاعبون عن هوية Hitomi Fujiko ونظريات المؤامرة المُرتبطة بتلك الشخصية المجهولة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x